آخر الأخبار العاجلة

ما حكاية البصقة الروسية التي دفعت إيلون ماسك لتأسيس سبايس إكس؟ فيديو لكيفية كتابة تغريدات طويلة عبر تويتر (فيديو) إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو)

image

لقي شاب مصرعه مصري، مساء الأربعاء، متأثرا بإصابته بطلق خرطوش طائش أثناء الاحتفال بخطوبته بمنطقة العجمي غرب الإسكندرية، فيما يجري التحقيق في ملابسات الواقعة.

تلقى قسم شرطة العامرية أول إخطارًا من مستشفى مبرة العصافرة غرب يفيد بوصول شاب في حالة حرجة مصابا بطلق خرطوش، وتوفى بعد نقله بدقائق، وفقا للمصري اليوم.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليه، وتبين وفاة الشاب، 21 عاما، حلاق، إثر إصابته بطلق ناري.

وبسؤال أسرته، أوضحت أن المذكور كان يحتفل برفقة أقاربه وأصدقائه أمام كوافير بمنطقة أبويوسف، استعدادًا لاصطحاب عروسه للاحتفال بخطوبتهما.

وأضافت الأسرة أن إحدى طلقات الخرطوش التي أطلقت ابتهاجا بحفل الخطوبة أصابت المجني عليه عن قرب ما أدى إلى حدوث نزيف، وجرى نقله إلى المستشفى إلا أنه توفي.

وتكثف قوات الشرطة جهودها لمعرفة ملابسات الحادث ومصدر إطلاق الخرطوش بالخطأ.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-26-1.4443309

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single