آخر الأخبار العاجلة

قائد عام شرطة أبوظبي يطمئن على حالة المصابين بحادث أسطوانة الغاز إيسايلا مهاجماً لاعبيه: قدموا أداءً مخجلاً وأثبتوا لماذا هم احتياطيون؟! مصر.. فتاة صومالية تنهي حياة سائق توكتوك حاول اغتصابها إيرادات ضخمة مرتقبة في احتفالات اعتلاء إليزابيث للعرش البريطاني في مباراة شهدت 4 حالات طرد لـ النمور.. كلباء بـ 8 لاعبين فقط يتعادل مع بني ياس جوازة تحولت إلى جنازة.. فيديو يوثق اللحظات الأخيرة لعريس قتل برصاصة طائشة استئصال غدة درقية من بين الأضخم في تاريخ السجلات الطبية «بي إم دبليو» تكتب فصلاً جديداً من النجاح بإصدار «3 سيريس» شباب الأهلي يخطف فوزاً غالياً من معقل خورفكان دمر وجهه بالسكين للمتعة … معلومات صادمة عن سفاح تكساس

image

دخل رجل يبلغ من العمر 100 عام من مدينة بروسك بجنوب البرازيل موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، لعمله لأطول فترة في نفس الشركة طيلة 84 عاما.

وتفصيلا، عمل والتر أورثمان في شركة للأقمشة لمدة 84 عاما وحتى الآن، وتدرج بالمناصب حتى استلم منصب مدير المبيعات، وهذه أطول فترة عمل في شركة واحدة لشخص في العالم.

واحتفل أورثمان ببلوغة 100 عام من العمر، وفي الوقت نفسه بتسلم شهادة موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وسط أقاربة وزملاء العمل الذي احتفلوا به وأحيوا معه ذكريات بداية عمله.

ونصح أورثمان، خلال تقرير تلفزيوني، الأشخاص بحب العمل وأن يتمتعوا بالروح القتالية، مطالبا الجميع بالعمل في المجال الذي يحبه الشخص. فيما ذهب آخرون ممن تداولوا الخبر الى القول بان الرجل لا يستحق الاحتفال ووصفوه بانه “شخص غير طموح” ولم يمتلك حس المغامرة ليجرب الذهاب الى مكان عمل آخر.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-23-1.1624650

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single