الخطوط الجوية السنغافورية ستطلق أطول رحلة طيران في العالم خلال أكتوبر

الخطوط الجوية السنغافورية ستطلق أطول رحلة طيران في العالم خلال أكتوبر

أعلنت الخطوط الجوية السنغافورية عن إطلاق أطول رحلة طيران تجارية بالعالم في أكتوبر والتي تبلغ مدتها حوالي 19 ساعة دون توقف من سنغافورة إلى نيويورك.
وتقطع الرحلة مسافة 8277 ميلاً مايعادل 15329 كيلومترًا من سنغافورة إلى منطقة نيوأرك بنيوجيرسي، وتضم 161 مقعدًا في درجة رجال الأعمال والاقتصادي الممتاز.
وبذلك سوف تتجاوز رحلة الـ 7843 ميلاً لخطوط الطيران القطرية من الدوحة إلى أوكلاند والتي كانت أطول الرحلات على مستوى العالم، وفقاً لمزودة بيانات خطوط الطيران “أو إيه جي”.
وقالت خطوط الطيران السنغافورية الأربعاء إنها تخطط لتقديم رحلة من دون توقف من سنغافورة إلى لوس أنجلوس بواسطة الطائرة “إيه 350-900 يو آر إل” في وقت لاحق.
وكانت الشركة تسير رحلات طويلة مماثلة بين عامي 2004 و2013 لكنها أوقفت الخط بسبب عائداته المحدودة، إلا أنها عادت مؤخراً للتركيز على الرحلات الطويلة نظراً إلى كونها أفضل من حيث العائدات مقارنة بالرحلات التي تتوقف في رحلات عبور “ترانزيت”.
وتراهن الخطوط السنغافورية على نقل رجال الأعمال وكبار الشخصيات بين مطارها “شانغي” ونيويورك، كما تنوي إطلاق خط مستقبلي باتجاه لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً