الطيران العماني يدشن وجهته الجديدة إلى إسطنبول

الطيران العماني يدشن وجهته الجديدة إلى إسطنبول

دشن الطيران العماني الجمعة الأول من يونيو، أولى رحلاته اليومية الجديدة من العاصمة مسقط إلى مدينة إسطنبول التركية، وذلك عقِب اقامة حفل مبسط في صالة إنهاء اجراءات المغادرة لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الخاصة بالطيران العُماني بمطار مسقط الدولي.
كان في استقبال الرحلة الافتتاحية عند الوصول إلى مطار أتاتورك الدولي بإسطنبول، وفد الطيران العماني الذي يترأسه بول ستارز، رئيس الشؤون التجارية، وعدد كبير من المسؤولين الرئيسيين بالمطار.
ويتم تشغيل الخدمة الجديدة بواسطة طائرات الناقل الوطني من طراز بوينج 800-737 في رحلة تستغرق مدتها 5 ساعات و 25 دقيقة، حيث ستغادر رحلة الطيران العماني الافتتاحية رقم 163 مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 20:10 لتصل إلى مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول عند الساعة 00.25، بينما ستغادر رحلة العودة رقم 164 إسطنبول في الساعة 01.25 لتصل إلى مسقط في الساعة 07.25.
وقد نظم الطيران العُماني مأدبة إفطار ومؤتمرا صحفيا في شيراغان بالاس كمبنسكي إسطنبول، ومن المزمع أن يشهد المؤتمر تواجد لفيف من كبار الشخصيات الهامة وممثلي وسائل الإعلام، إلى جانب الضيوف من قطاع السياحة والسفر.
ستعزز وجهة الطيران العُماني الجديدة العلاقات الثنائية المتميزة وحجم التبادل التجاري بين البلدين وأيضًا ستساهم في فتح آفاق أوسع للسياحة، ذلك فضلاً عن كونها فرصة سانحة لضيوف الناقل الوطني لاستكشاف واحدة من أكثر المدن ازدهاراً في العالم، حيث تمزج هذه المدينة الرائعة بين ثقافاتها القديمة والحديثة.
ويعكف الناقل الوطني لسلطنة عُمان في الوقت الحالي على تنفيذ برنامج توسعي على مستوى الشبكة والأسطول، ومن المزمع أن يصل قوام الطيران العُماني إلى 66 طائرة تُسيَّر إلى 60 وجهة بحلول العام 2022.
ويستمر الطيران العُماني في حصد المزيد من الجوائز والاعترافات نظير المستوى الرفيع لخدماته ومنتجاته المقدمة على متن رحلاته.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً