طيران الإمارات تعتزم توفير درجة سياحية ممتازة في 2020

طيران الإمارات تعتزم توفير درجة سياحية ممتازة في 2020

تعتزم شركة طيران الإمارات طرح تذاكر الدرجة الاقتصادية الممتازة اعتباراً من عام 2020، الأمر الذي يساهم في جذب المزيد من المسافرين الأكثر إنفاقاً.
وستكون تكلفة الدرجة الاقتصادية الممتازة أكثر من تذاكر الدرجة السياحية، ولكن أقل من درجة رجال الأعمال، ومن المحتمل أن يساهم إدخال الدرجة الجديدة إلى زيادة تنافسية الناقلة الإماراتية بين نظيراتها الخليجية.
وفي تعليقه بهذا الشأن، قال تيم كلارك، رئيس شركة طيران الإمارات: “إن الناقلة ستطرح تذاكر الدرجة الاقتصادية الممتازة اعتباراً من عام 2020، الأمر الذي يساهم في جذب المزيد من المسافرين الأكثر إنفاقاً، وستكون تكلفة الدرجة الاقتصادية الممتازة أكثر من تذاكر الدرجة السياحية، ولكن أقل من درجة رجال الأعمال، ومن المحتمل أن يساهم إدخال الدرجة الجديدة إلى زيادة تنافسية الناقلة الإماراتية بين نظيراتها الخليجية”.
وأوضح كلارك في مدونة صوتية على الموقع الرسمي لشركة طيران الإمارات أن تذاكر الدرجة الاقتصادية الممتازة ستكون متاحة للمسافرين على متن طائرة “إيرباص إيه 380” التي طلبتها الناقلة هذا العام والتي ستتسلم منها 6 طائرات في عام 2020.
وقال كلارك في تسجيل صوتي نُشر هذا الشهر “سندخل الدرجة السياحية الممتازة على تلك” الطائرات، وعادة ما تتضمن الدرجة السياحية الممتازة مساحة أكبر ومنافع أخرى بتكلفة أعلى بالمقارنة مع أسعار تذاكر الدرجة السياحية الاعتيادية لكنها تقل عن أسعار درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى.
وقامت طيران الإمارات بشراء ومقرها دبي 20 طائرة إيرباص طراز إيه 380 في يناير ولديها خيار لشراء 16 طائرة إضافية قالت إنها ستشتريها.
ومن بين شركات الطيران الأخرى التي تقدم درجة الطيران السياحية الممتازة شركة طيران أول نيبون وكوانتاس إيروايز والخطوط الجوية البريطانية “بريتيش إيروايز”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً