7 مشروبات سموثي ستسهل عليكِ الرياضة عقب الإفطار

7 مشروبات سموثي ستسهل عليكِ الرياضة عقب الإفطار

في إطار كثرة التساؤلات حول الوقت المناسب لممارسة الرياضة في رمضان، جاءت النصائح الطبية تشير إلى عقب الإفطار، حيث يكون هذا هو الميعاد الأمثل لممارسة تمارينكِ الرياضية.
ولكن.. بالرغم من مناسبة الميعاد للغالبية العظمى من النساء إلا أنه شكل مشكلة أخرى لدى بعض النساء ممن يشعرون بالتخمة والرغبة في الاستلقاء عقب الطعام.
لذلك جمعنا لكِ في هذا الموضوع مجموعة متنوعة من مشروبات رمضان السموثي لتحصلين على طاقة لا نهائية:
-ليمون ونعناعهذا المشروب المنعش لديه قدرة كبيرة على مد جسدكِ بالصحوة والنشاط الكافيين لممارسة الرياضة.

 

سموزي ليمون بالنعناع

لذلك احرصي فقط على مزج النعناع والليمون مع الريحان وقليل من الثلج في الخلاط؛ لتحصلي على طعم مختلف.
-موز وبودرة الكاكاومن المعروف أنه لا شىء يضاهي قدرة الموز على منح الجسم الحيوية اللازمة للقيام بالتمارين.
لهذا السبب يكون خليط (الموز، بودرة الكاكاو، والحليب) هو الأمثل لسموثي لذيذ مغذي.
-الفراولة والحليبأما في حال رغبتكِ الحصول على مشروب طعمه أقرب للآيس كريم، يُمكنكِ اعتماد خليط من (الفراولة المجمدة، الحليب والعسل الأبيض).
-اللوز والتمر والشوفانوللحصول على طاقة تتضاعف مستواها بشكل كبير، استخدمي حليب اللوز، التمر، الشوفان وزبدة الفول السوداني، مع مراعاة إضافة القليل من الثلج لإحساس أكثر انتعاشًا.
-سموثي المانجوتحتل هذه الفاكهة مكانة مميزة في رمضان؛ لذلك إياكي أن تضيعي هذه الفرصة، واحرصي على مزج مكعباتها مع العنب، الفراولة، الزبادي وبذور الشيا حتى تستمتعين في النهاية بمذاق جديد لا يقاوم.

سموزي مانجو بالزبادي

-التمر واللبنبما أن هذا الإسموثي يُعد هو الأشهر في رمضان، فلا يجب عليكِ تمرير الشهر بدون صناعته التي لا تحتاج منكِ شىء سوى استخدام (التمر واللبن)، مُضافًا إليه القليل من الثلج لطعم أقرب للميلك شيك.
-الزنجبيل والمانجوإذا كنتِ من محبي الزنجبيل وتريدين إدخاله في أحد المشروبات الباردة لكونه صحيًا، ولكنكِ تخشين من طعمه غير المحبب، يُمكنكِ مزجه مع المانجو والناكترين.
وعن تجربة ستحبينه كثيرًا نظرًا لطعمه المختلف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً