مفاجآت صيف دبي 22 يونيو مع برنامج حافل من التخفيضات

مفاجآت صيف دبي 22 يونيو مع برنامج حافل من التخفيضات

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي “دبي للسياحة”، عن انطلاق الدورة الحادية والعشرون من مفاجآت صيف دبي في الفترة من 22 يونيو‏ حتى 4 أغسطس 2018 لتقدم مجموعة مشوقة من العروض الترويجية، والتخفيضات، وتجارب التسوق، والترفيه، والفعاليات، والحفلات الغنائية، والجوائز القيمة التي تستمر على مدار ستة أسابيع.
وتتضمن أبرز أحداث مفاجآت صيف دبي لهذا العام: تخفيضات لمدة 12 ساعة لليوم الافتتاحي، وصفقة اليوم، ووجهة نهاية الأسبوع والتنزيلات النهائية الكبرى، وسوف تبدأ مفاجآت صيف دبي بزخم كبير مع تخفيضات مذهلة تستمر على مدار الأسابيع الستة للفعاليات، لتقدم للمتسوقين تخفيضات بنسب تتراوح بين 25 إلى 75%.
تنطلق فعاليات مفاجآت صيف دبي بتخفيضات كبرى تستمر لمدة 12 ساعة في اليوم الافتتاحي 22 يونيو، وفيها تقدم المتاجر المشاركة بمراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم في دبي، خصومات استثنائية من 25% حتى 90%.
ويقدم “صفقة اليوم” الفرصة للمتسوقين للحصول على منتجات بأسعار مميزة كل يوم خلال مفاجآت صيف دبي، ابتداءً من 23 يونيو وحتى 1 أغسطس.
وفي ختام الأسابيع الستة الحافلة بالتخفيضات والعروض الترويجية، ستتوج مفاجآت صيف دبي بتخفيضات عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة التي تبدأ يوم الخميس 2 أغسطس وتنتهي في 4 أغسطس، وتمثل تخفيضات عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة ختام الخصومات الصيفية، أي أنها الفرصة الأخيرة للمتسوقين لاغتنام أفضل العروض قبل نهاية موسم التخفيضات.
ومن يود الاستفادة مبكراً من العروض والتخفيضات الكبرى يمكنه شراء “بطاقة دبي” التي تمنح حاملها خصومات تصل إلى 60% في أكثر من 30 موقعاً ترفيهياً في دبي، ويمكن شراء بطاقة دبي بسعر يبدأ من 399 درهماً للباقة الأساسية، للاستفادة من تخفيضات كبيرة على دخول أفضل الوجهات التي تستحق الزيارة في دبي هذا الصيف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً