تحديث تطبيق Plex يأتي بخاصية البودكاست مع تصميم جديد

تحديث تطبيق Plex يأتي بخاصية البودكاست مع تصميم جديد

خدمة Plex والمتمثلة في تطبيقاتها على الهواتف المحمولة تُعد مكانًا رائعًا في فهرسة وتنظيم وتدفق مجموعة الوسائط الخاصة بك، وعلى الرغم من أن النظام الأساسي للخدمة يأتي بمزايا البث التلفزيوني المباشر وأكثر إلّا أنه مع مرور الأيام تكبُر شيئًا فشيئًا على الهواتف المحمولة، وهذا ما حمله فعلًا التحديث الأخير للتطبيق من على نظام تشغيل اندرويد.
حيث في هذه النسخة الجديدة والتي تحمل رقم إصدار Plex 7.0 تم توفير الكثير من السمات الجديدة، أبرزها دعم التطبيق الآن للبودكاست، وهذا ليس كل شيء حيث هناك أيضًا شاشة رئيسية قابلة للتخصيص والتنقل بشكل أسهل من أي وقت مضى، فبمجرد  فتح التطبيق بعد التحديث ستلاحظ أن الأمور مختلفة حيث تقع الملاحة الجديدة الآن في أسفل الشاشة “شريط التنقل السفلي”.
ويمكنك التحكم في ظهور عناصر التنقل للطلب ، والتخلص من أي شيء لا تستخدمها، كما أن الشاشة الرئيسية أصبحت قابلة للتخصيص، على سبيل المثال يمكنك إزالة القسم الذي تمت إضافته مؤخرًا أو نقله بالكامل إلى الأعلى.
وتتوفر ملفات البودكاست كقسم في أعلى الشاشة، تمامًا مثل الأفلام والتلفزيون وما إلى ذلك، كما ولن تحتاج إلى إعداد خادم Plex لاستخدام هذه الميزة مع خيار البحث والتصفّح، أخيرًا أشارت الشركة أن التطبيق لديه الآن خوارزمية تعلم آلي لاقتراح محتوى بودكاست لك. وقد اكتسب مشغل الوسائط في التطبيق أيضًا تشغيلًا متغيّرًا في السرعة، مع عدم دعمه الآن التشغيل أوفلاين ولكن هذه الميزة ستكون في التحديث القادم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً