آخر الأخبار العاجلة

مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟ اكتشاف إصابتين جديدتين بجدري القرود في إنجلترا موظف سابق في ماكدونالدز يكشف أسرار الهوس بمطاعم الوجبات السريعة بعد معركة شرسة.. أسترالي ينجو من قضمات تمساح حرس الحدود السعودي ينقذ 13 شخصاً بعد غرق مركبهم في البحر الأحمر.. فيديو سيارة تدخل في واجهة محل وتعلق زبائن بالحائط محمد بن زايد جهود للقضاء على أكثر الأمراض فتكاً في العالم الإمارات بقيادة محمد بن زايد.. تنطلق نحو مرحلة جديدة من الإنجازات الوطنية

image


ظهرت المطربة المصرية حنان ماضي للمرة الأولى بالحجاب، مؤكدة أنها اتخذت القرار في هدوء عقب تعافيها من محنة الإصابة بمتحور أوميكرون، وأشارت إلى أن تجربة المرض كانت صعبة وقاسية واقتربت فيها من الموت.

وأضافت حنان ماضي أثناء حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس في رمضان” مع ياسمين عز، المذاع عبر فضائية MBC مصر: أنا جالي اوميكرون وكنت واخده بالي لكن بنتي واختي اتصابوا هما عدوى. لكن أنا كنت بموت”.

وعن سبب ارتداء الحجاب قالت حنان ماضي: “لقيت شيخ بيتكلم عن الحجاب وانا كان تفكيري تفكير واحدة بتموت واتحجبت وكملت لأنه احلى حاجة حصلت لي وبنتي اتفاجأت بقرار الحجاب وسألتني هكمل غناء ولا لا وانا هكمل”.

وأضافت: “الوحش بس الدبابيس، ولما بلاقي الطرحة طارت لو في هوا، وانا اخدت القرار ومحدش يقدر يرجعني عنه أو يراجعني فيه وبعد الحجاب جالي الأغنية في آخر حلقة من أبو العروسة وكنت تعبانة لكن غنيت”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-23-1.1624652

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single