افتتاح مطعم المائدة في منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

افتتاح مطعم المائدة في منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

افتتح منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة المصنف من فئة 5 نجوم، مطعم المائدة اللبناني الذي يوفر إطلالات على مياه الخليج العربي، ويقدم المطعم الذي يتسع لغاية 163 ضيفاً، أطباقاً من المطبخ العربي ومأكولات تقليدية من قلب لبنان، مثل طبق فريكة اللحم المدخن، وصيادية السمك.
ويقدم مطعم المائدة 3 قوائم طعام بسعر يبدأ من 200 درهم إماراتي توفر تشكيلة من المقبلات الباردة والساخنة وباقة من الأطباق الرئيسية بالإضافة إلى الحلويات فضلاً عن قائمة إفطار بـ 165 درهم إماراتي تضم 9 أطباق الرمضانية التقليدية.
ويتميز مطعم المائدة اللبناني الذي تم افتتاحه حديثاً في منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة، بديكور عصري مع جدران مطلية بتدرجات ألوان هادئة وتزينها المنسوجات الجدارية المعلقة، ويضم المطعم صالة خاصة لتناول الطعام تتسع لـ 10 أشخاص وتراس تزينه أشجار النخيل والمصابيح المعلقة.
ويمتد منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة على مساحة 1.5 كلم من الشواطئ المعزولة ذات الرمال البيضاء، ويضم 475 غرفة وجناحاً وفيلا تكشف عن إطلالات على الخليج العربي، وجبال الحجر والشواطئ والتي تقع على مقربة من خليج عمان.
ويمتاز الفندق ببنائه التقليدي واحتوائه على 9 مطاعم تضم خيارات واسعة من المأكولات والمشروبات كما تتوفر مطاعم متخصصة منها مطعم برازيلي ومطعم إيطالي بالإضافة لمطعم يقدم مأكولات من المطبخ العالمي، مع قائمة طعام خاصة بالأطفال، وتوفر المرافق في الفندق وصولاً سهلاً إلى الشواطئ الرملية والنادي الشاطئي والسبا ومركز الأنشطة الرياضية والصيد والغوص والمسابح بالإضافة لمسارات الركض ونادي الأطفال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً