فندق سانت ريجيس أبوظبي يقدم باقات إقامة فاخرة في عطلة عيد الفطر

فندق سانت ريجيس أبوظبي يقدم باقات إقامة فاخرة في عطلة عيد الفطر

أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي عن ثلاث باقات إقامة خاصة في عيد الفطر 2018 حيث يسري العرض ما بين 14 و19 يونيو 2018، لاختتام الشهر الفضيل بتجربة إقامة استثنائية فريدة من نوعها على طريقة سانت ريجيس المثالية.
ويمكن للعائلات الاجتماع والاحتفال بعيد الفطر السعيد، والاسترخاء في أفضل وجهات المدينة، الواقعة في قلب أبوظبي النابض بالحياة، والاستمتاع بستة خيارات رائعة من المطاعم والمقاهي، ورصيد مطاعم حصري، وخدمة الخادم الشخصي “بتلر”.
كما يتضمن نادي نيشن ريفيرا الشاطئي، شاطئ خاص يمتد على مسافة 200 متر، وأكواخ شاطئية منعزلة، وبركة سباحة شاسعة محاطة بالحدائق ، ومزودة بمنصة مشروبات خاصة، بالإضافة إلى مرافق اللياقة البدنية المتنوعة، ويمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بنادي جزيرة الكنز للأطفال، المصمم بشكل خاص ليحاكي سفينة القراصنة، موفراً مساحة لعب واسعة آمنة، مع العديد من الأنشطة الترفيهية الداخلية والخارجية ، تخضع جميعها لإشراف طاقم مدرب، ومن بينها بركة السباحة والمزلقة المائية.
كما يقدم فندق سانت ريجيس أبوظبي ريميدي سبا، والذي يمتد على مساحة 3000 متر مربع، جلسات علاجية مصممة خصيصاً لتلائم احتياجات كل ضيف على حداً، مع أكثر من 25 نوع مختلف من جلسات العناية ببشرة الوجه والجسم وجلسات التدليك، والباقات العلاجية المخصصة للسيدات والرجال.
هذا ويتضمن الفندق 228 غرفة و55 جناح، موزعة ما بين الطابق الـ 33 والطابق الـ 49، تم تجهيزها بالأثاث وأحدث الأجهزة، تتمتع بإطلالة على مياه الخليج العربي وعلى مدينة أبوظبي.
وتوفر عروض فندق سانت ريجيس أبوظبي لعيد الفطر 2018: حجز غرفة والحصول على خصم 50% على الغرفة الثانية، كما تتوفر الغرف المتصلة، وتبدأ الأسعار من 650 درهم، كما يمكن الحصول على ترقية مجانية لغرفة بإطلالة بحرية، ورصيد مطاعم مجاني بقيمة 200درهم، ووجبة إفطار، وتسجيل خروج متأخر حتى الساعة 4:00 عصراً.
بينما تبدأ أسعار الأجنحة الخاصة من 1200درهم بالإضافة إلى رصيد مطاعم مجاني بقيمة 500 درهم، ووجبة إفطار، وتسجيل خروج متأخر حتى الساعة 4:00 عصراً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً