مركز صحارى يتيح الفوز بسيارة “رينج روﭬر ﭬيلار” خلال حملة رمضان والصيف

مركز صحارى يتيح الفوز بسيارة “رينج روﭬر ﭬيلار” خلال حملة رمضان والصيف

أعلن مركز صحارى الوجهة الرائدة للتسويق والترفيه وتناول المطاعم في الشارقة، عن إطلاق حملته الترويجية السنوية لشهر رمضان والإجازة الصيفية بعنوان “ارتقِ بأناقتك كما لم تفعل من قبل”.
وذلك من خلال إتاحة الفرصة لعملائه للفوز بواحدة من سيارتي “رينج روﭬر ﭬيلار”، أو رحلة شاملة لشخصين إلى واحدة من عواصم الموضة العالمية الأربع، وهي: ميلان وباريس ولندن ونيويورك.
وستنطلق الحملة الترويجية الضخمة بدءًا من 17 مايو، وستتواصل حتى 15 أغسطس، مما يتيح للعملاء فرصة ذهبية للفوز بجوائز رائعة من المركز خلال الصيف المقبل.
ويمكن لأي عميل ينفق 200 درهم على الأقل في مركز صحارى خلال الحملة الدخول في السحب على الجوائز، أما أولئك الذين ينفقون نفس المبلغ في ” ماتلان”، فسيحصلون على خمسة قسائم بدلاً من واحدة.
ويمكن للمتسوقات من النساء مضاعفة فرصهن من خلال إنفاق 200 درهم بين الساعة 10 صباحاً و الواحدة بعد الظهر للحصول على قسيمتين، وينطبق العرض ذاته على العملاء الذين ينفقون 200 درهم في أي مطعم في الردهة الشرقية في الطابق الثاني.
وسيجري السحب الأول يوم الخميس 28 يونيو في تمام الساعة السابعة مساءً، حيث سيفوز أحد العملاء المحظوظين بأول سيارة “رينج روﭬر ﭬيلار”، وسيتم الإعلان عن الفائزين في أول رحلتين. وسيجرى السحب على السيارة الثانية في السحب الكبير الذي سيقام الأخير يوم الأربعاء الموافق 15 أغسطس في تمام الساعة 7 مساءً ، على السيارة الثانية إلى جانب الفائزين بالرحلتين الأخيرتين.
ويدعو المركز العملاء للزيارة طوال مدة الحملة، ليحظى كل منهم بفرصة فريدة للدخول على السحب للفوز بسيارة أحلامهم أو رحلة إلى واحدة من أجمل مدن العالم وأكثرها أناقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً