البروش قطعة مجوهرات بلمسة مترفة

البروش قطعة مجوهرات بلمسة مترفة

البروش أو ما يعرفه البعض بالدبوس، هو قطعة مجوهرات تستخدم لتزيين الملابس. نجدها بكثرة ضمن مجموعات الاكسسوارات العصرية المصنوعة من معادن خفيفة، ولكننا مؤخراً بتنا نراها تدخل في مجموعات المجوهرات الفاخرة وتكتسب الكثير من الرفاهية في صياغتها.يستخدم البروش كقعطة تزيّنين بها ملابسك في النهار والمساء، حسب تصميمه. فإذا كان البروش مرصّعاً بالماس والأحجار الفاخرة، فبالتأكيد لا يمكن أن تزيّني به إطلالتك بالجينز أو بأزياء كاجوال لأن هكذا إطلالة ستفقده قيمته بالإضافة إلى انها ستبدو مبهرجة.

أما إذا كنت تتحضّرين للذهاب إلى حفلة ما أو سهرة ما، ننصحك باختيار أحد هذه البروشات التي عرضناها لك لتزيّني به فستان السهرة الذي اخترته. ضعي بروش مناسباً للون فستانك، فإذا كان فستانك أسود، بإمكانك أن تختاري بروش مرصعاً بالماس كالتصميم الذي قدمته دار ديور ضمن مجموعة آرشي ديور Archi Dior وهو مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بحبات الماس بأسلوب فاخر وأنيق يزيد من رفاهية إطلالتك وإشراقها.

أما إذا كنت ترتدين فستاناً باللون النيلي أو الأزرق ننصحك باختيار بروش نيمفيا Nymphea من مجوهرات بوشرون Boucheron وهو يتميز بتصميمه الذي يأتي على شكل زهرة متفتحة، مصنوع من الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ ومرصّع بحجر السافير الأزرق وأحجار الماس المتوهّجة.

أما إذا كانت أزياؤك باللون الأحمر الجريء، بإمكانك أن تزيّني إطلالتك بهذه القطعة الأيقونية من فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels والمصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بالماس وحجر الياقوت.

شاهدي موديلات البروشات التي اخترناها لك واختاري منها القطعة الأنسب لإطلالاتك.

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً