أجمل مدن أستراليا التي تستحق الزيارة .. اكتشفها

أجمل مدن أستراليا التي تستحق الزيارة .. اكتشفها

أستراليا بلد جميل يجذب الكثير من الزائرين كل عام للاستمتاع بالطبيعة البكر مع فرص المغامرة المتنوعة وزيارة المعالم السياحية المذهلة، ناهيك عما تقدمه المدن الأسترالية من سبل الترفيه الرائعة، بما في ذلك مدينتي سيدني وملبورن، وغيرهما من الوجهات السياحية المدهشة، والتي ندعوك للتعرف عليها اليوم في التقرير التالي عن أجمل مدن أستراليا .
أجمل مدن أستراليا التي تستحق الزيارة
أديلايد

أديلايد هي مدينة ساحلية خلابة تتمتع بمناخ معتدل على مدار العام مع الكثير من التجارب السياحية الممتعة للاستمتاع بها، بداية من الشواطىء الخلابة الرائعة وحتى رياضة ركوب الأمواج الشهيرة، فضلا عن ذلك فإن اديلايد هي أيضا مدينة مليئة بالأنشطة الجميلة في الهواء الطلق مع فرص اكتشاف الثقافة المميزة.
ويمكنك عند زيارة هذه المدينة الجميلة الاستمتاع بزيارة واحدة من 29 حديقة جميلة، فضلا عن زيارة حديقة أديلايد النباتية أو حديقة الحيوانات الرائعة، والتي تعد موطن الباندا العملاقة في العالم، أضف إلى ذلك فرص اكتشاف متحف الهجرة ومعرض الفنون في جنوب أستراليا.
داروين

تعتبر داروين مدينة هادئة على بحر تيمور في الإقليم الشمالي الأسترالي المكتظ بالسكان، مع النسيم الاستوائي المعتدل وغروب الشمس  الجميل، وتوفر للزوار ملاذاً هادئاً من المدن الصاخبة الأخرى.
وتتميز هذه المدينة بأسواق جميلة في الهواء الطلق مع مجموعة متنوعة من المنتجات المحلية الجميلة، حيث يمكنك التسوق واقتناء أجمل الهدايا التذكارية نهارا ثم الاسترخاء وتناول العشاء على الشاطئ بينما تستمتع بغروب الشمس الجميل بين أجمل الأجواء والمشاهد الطبيعية.
كما تحتوي داروين على العديد من الجولات المصحوبة بمرشدين، والتي تمنحك عزيزي المسافر الفرصة لاكتشاف الطبيعة والثقافة والمغامرة، بما في ذلك زيارة الغابات المطيرة المحلية والمناطق النائية، والتعرف على ثقافة السكان الأصليين، واستكشاف رحلات السفاري أو مغامرة الصيد .
بيرث

قد تكون بيرث أحد المدن المعزولة في أستراليا، إلا أن ذلك لم يمنع العاصمة الشابة لأستراليا الغربية من التقدم أمام منافسيها، مع ما تضمه من شواطىء جميلة وحدائق واسعة، ومهرجانات رائعة وأسواق ممتازة، حيث يمكن للزوار في بيرث زيارة وادي سوان وحديقة حيوان بيرث وجزيرة روتنست مع فرص اكتشاف العديد من الشواطئ والخلجان الخفية.
سيدني

تعتبر سيدني واحدة من أكثر مدن أستراليا الشعبية، وتشتهر بكونها مقصد الكثير من محبي السفر والسياحة حول العالم، لما تقدمه للزائرين من فرص ترفيهية متنوعة ومعالم سياحية لا تنسى، بما في ذلك زيارة دار أوبرا سيدني، ميناء سيدني، مع الاستمتاع بين الشواطىء الجميلة، أضف إلى ذلك ما ينتظرك في هذه المدينة الجميلة من متاحف متنوعة وعروض ثقافية ومسرحية رائعة، وفرص متعددة لتناول أشهى المأكولات المحلية والعالمية بين المطاعم الرائعة.
أفضل التجارب السياحية في سيدني مع الأطفال
ملبورن

تعد ملبورن هي عاصمة ولاية فيكتوريا، وواحدة من أجمل مدن أستراليا التي تستحق الاكتشاف، حيث تضم جميع المقومات السياحية التي تسعد الزائرين، بداية من المعالم السياحية والثقافية المتنوعة، بما في ذلك المتاحف الرائعة، ومجمع الفن الحديث، ومبنى البرلمان، وحتى فرص زيارة جزيرة فيليب للاستمتاع بالحياة البرية الأسترالية التي تشمل الكوالا وطيور البطريق والكنغر والفقمة، ناهيك عما تشتهر به المدينة من فعاليات رائعة مثل مهرجان ملبورن الدولي للفنون، ومهرجان ملبورن الدولي للكوميديا​​، الذي يرحب بالزوار والمشاركين من جميع أنحاء العالم.
كما تشمل المعالم الشهيرة المثيرة للاهتمام والتي تستحق الزيارة في ملبورن، معرض فيكتوريا الوطني والمركز الأسترالي للفن المعاصر.
كانبيرا

ما بين المباني التراثية والمتاحف والمعارض البارزة في البلاد، ومع الفنادق العالمية والمطاعم الفاخرة، فضلا عن الأسواق المدهشة، لاشك أنك ستستمتع عزيزي المسافر بزيارة مدينة كانبيرا عاصمة أستراليا الممتعة والتي تضم العديد من المعالم السياحية المدهشة، بداية من البرلمان الرائع ودار الأوبرا، وحتى الريف المحيط بالمدينة والقرى الجميلة التي تستحق الزيارة.
8 من أبرز المعالم السياحية في كانبيرا ، استراليا

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً