“قبلة مفاجئة” تقود مدير معرض للمحكمة في دبي

“قبلة مفاجئة” تقود مدير معرض للمحكمة في دبي

أصيبت امرأة خليجية في دولة الإمارات بصدمة، بعد أن ارتادت معرضًا فنيًا للتعرف إلى محتوياته، ففاجأها مديره الأمريكي (البالغ 58 عامًا) بـ”قبلة”، ما أدى لارتباكها وتركت المكان مباشرة، وكادت أن تتجاهل المسألة، لولا أنها عرفت لاحقًا أنه معتاد على هذا السلوك، فاستدرجته بمحادثة عبر تطبيق “واتس اب”، حيث أقر بفعلته ثم أبلغت عنه مركز الشرطة، وأحيلت الواقعة إلى جنايات دبي.
وبحسب صحيفة “الإمارات اليوم”، كشف المتهم بالتحقيقات أنه قبّل المجني عليها قبلة واحدة، وأرسل إليها عبر “واتس اب” رسالة جاء نصها: “لقد قمت بتقبيلك وأرغب في ذلك مرة أخرى”، فردت عليه بأنه “سوف يدفع ثمن ذلك”.
وفي التفاصيل، ذكرت المجني عليها أنها قصدت معرضًا فوتوغرافيًا؛ لكي تستفيد منه في تأسيس شركة بدولتها، وحين دخلت المعرض شاهدت أحد ملاكه، الذي بدأ يشرح محتويات المعرض بكل حماسة لها، ولأن أمها وشقيقة خطيبها كانتا تنتظرانها في مطعم قريب، حاولت التملص منه، وأخبرته بأنها سوف تستفيد كثيرًا من أعماله في معرضها، وتبادلا الأرقام بهدف المغادرة سريعًا، لكنه استرسل بالحديث مدة 20 دقيقة.
وقالت إنه بينما كانت في طريقها للمغادرة سار برفقتها، وفجأة أمسك وجهها بكلتا يديه وقبلها، فتركت المكان وهي مرتبكة ومصدومة ولا تعرف كيف تتصرف، مضيفة أنها أخبرت صديقتها بما حدث، فنصحتها بفتح بلاغ جنائي ضده لأنه معتاد على ذلك، وسبق أن فعل ذلك مع فتاة أخرى، والتزمت الصمت.
وأوضحت المجني عليها أن المتهم تواصل معها هاتفيًا، وأرسل لها صورته، فسألته ما إذا كان قد تعمّد تقبيلها، فأجابها أنه فعل ذلك ويتمنى تكراره، فاحتفظت برسالته، وتوجهت لمركز الشرطة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً