آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان بمقطع فيديو مروع يظهر إشكالاً وقع بين عدد من التلاميذ أمام إحدى المدارس في الضاحية الجنوبية لبيروت، وخلال العراك اقتربت سيارة تقودها سيدة، دهستهم قبل أن تترجل من المركبة وتغادر المكان مسرعة، تاركة الجرحى ممدين أرضاً، حيث حاول بعض المتواجدين إبعاد السيارة لانتشالهم.

وسجل فيديو لشخص كان يراقب الحادثة عن بعد ما جرى.

المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أصدرت بلاغاً أكدت من خلاله أن الإشكال حصل أمام مدرسة برج البراجنة الثانية الرسميّة المختلطة، موضحة أنه “بنتيجة المتابعة، تبيّن أنه في الساعة السادسة من يوم أمس حصل إشكال أمام المدرسة المذكورة بين أشخاص عدّة بينهم تلامذة، تخلله استعمال لآلات حادّة، وعند خروج إحدى المعلمات من المدرسة، قامت بدهسهم”.

وأضاف البلاغ “حضرت السيّدة إلى مركز فصيلة المريجة في وحدة الدرك الإقليمي وصرّحت أنها حين خرجت من مكان عملها تفاجأت بما يحصل أمامها، وأصيبت بنوبة عصبيّة وهي تقود السيّارة، من جراء مشاهدتها لإشكال كبير يتعارك فيه العشرات، ففقدت السيطرة على أعصابها، ما أدى إلى دهس مَن أمامها. وقد أصيب من جراء الحادث 4 أشخاص نقلوا إلى المستشفى للمعالجة، أُخرج منهم 2 في حين استبقي الآخران للمعالجة، ووضعهما الصحيّ مستقرّ”.

وختم “تُركت المعلمة رهن التحقيق بناء على إشارة القضاء المختصّ، والتحقيق جارٍ”.

وكان مندوب “الوكالة الوطنية للإعلام” أفاد في بأن الإشكال حصل بين تلامذة سوريّين استدعى خلاله أحد طرفي الإشكال أشخاصا من آل زعيتر، ما أدى إلى تضارب بالسكاكين، وقد تزامن ذلك مع خروج المعلمة (ف. ز.) من المدرسة، ففوجئت بما يجرى، وفقدت السيطرة على سيارتها.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-26-1.1634584

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single