آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

يعد مسلسل «الدمية الروسية» بين الخيارات الأكثر جرأة على «نتفليكس» لخدمة البث التدفقي، ففي الموسم الأول للمسلسل الذي عُرض في 2019، تمر ناديا فولفوكوف وهي مطورة ألعاب من نيويورك ببعض الأوقات الغريبة.

وتحكي كل حلقة عن وفاة فولفوكوف بطريقة غريبة وتعيش مراراً وتكراراً الليلة نفسها، ليلة عيد ميلادها الـ36، على أنغام أغنية «جوتا جيت أب» لنيلسون هاري. ويستغرق الأمر ثماني حلقات حتى تستطيع ناديا، التي قامت بدورها ناتاشا ليون، الفرار في النهاية من هذا اليوم الشاق الذي علقت فيه.

وعاد مسلسل «الدمية الروسية» في موسمه الثاني وهذه المرة تعود ناديا بالزمن إلى الوراء عندما تقفز في مترو في محطة أستور بليس، لتنتهي بها الحال في عام 1982، والمحطة التالية هي العام الذي وُلدت فيه.

وسيكون الموسم الثاني من «الدمية الروسية» ممتعاً، إذ يعيد المسلسل مشاهديه إلى نيويورك في ثمانينات القرن الماضي، عندما لم تكن مانهاتن ثرية ونظيفة مثلما هي اليوم.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-26-1.1634574

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single