دليل شهر رمضان 2018 لأفضل عروض الإفطار في دبي

دليل شهر رمضان 2018 لأفضل عروض الإفطار في دبي

بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم 2018، نقدم إليكم دليلا كاملا لأفضل عروض الإفطار في دبي:
منطقة دبي مارينا و جي بي آر
1 – راموساكي Ramusake
يقدم المطعم الواقع بفندق دبل تري باي هيلتون قائمة تضم أربعة عشر طبق مصممة لشخصين، وتضم مأكولات مثل البيتزا بالتونة والساشيمي والقاروص على البخار، مقابل 199 درهم للشخص الواحد.
2 – رويا دبي Rüya Dubai
يقدم مجموعة مختارة من أطباق الأناضول، ومجموعة واسعة من المقبلات الباردة والدافئة قبل اختتام وجبة الإفطار بمجموعة مختارة من الحلويات التركية والشاي، مقابل 229 درهم للشخص الواحد، الموقع فندق جروفنر هاوس.
3 – مطعم عبد الوهاب Abd el Wahab
يتيح المطعم المصمم الطراز اللبناني قائمة طعام للإفطار تتضمن مجموعة مختارة من المزة الساخنة والباردة والمشاوي المختلطة والجو شرق أوسطي الأصيل، وذلك 150 درهماً للشخص الواحد، الموقع الرصيف رقم 7 مرسى دبي
4 – سوفيتيل دبي جميرا بيتش Sofitel Dubai Jumeirah Beach
يقدم الفندق مجموعة من عروض البوفيه التي تضم المأكولات العربية والمغربية والتركية بالإضافة إلى الأطباق العالمية، إلى جانب العروض الترفيهية الحية مثل عروض لاعب السانتور التقليدي، بسعر 150 درهماً للشخص ونصف السعر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7-12 و مجانا للأطفال دون سن السابعة.
5 – بنغل بومباي Bombay Bungalow
يوفر تجربة الإفطار مع لمسة هندية مع الإستمتاع بإطلالات رائعة على البحر على طول شاطئ JBR، بسعر 110 درهم إماراتي للشخص، الموقع شاطئجميرا بيتش ريزيدنس

بالم جميرا دبي
1 – نوبو Nobu
يقدم المطعم الياباني قائمة طعام تضم لحم البقر أو الدجاج ترياكي مع الأرز، جنبا إلى جنب مع Black Cod Miso أو دسم الروبيان الكريمي، والآيس كريم، السعر: 305 درهم للشخص الواحد، المكان فندق أتلانتس نخلة جميرا.
2 – النافورة Al Nafoorah
يقدم المطعم اللبناني الراقي بفندق جميرا زعبيل سراي، مجموعة من أطباق المشرق، بما في ذلك تشكيلة المزة الساخنة والباردة، والمشاوي والسلطات المختلطة، السعر: 195 درهماً ونصف السعر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 الى 12 و مجانا لأطفال أقل من 4 سنوات.
3 – مانافا Manava
مع تصاميمه المستوحاة من تاهيتي وأجواء الجزر الفخمة، يقدم المطعم الواقع بفندق سوفيتيل النخلة بوفيه إفطار شامل في دبي يضم الأطباق العربية إلى النكهات الغريبة من جميع أنحاء العالم في مانافا، السعر: 195 درهماً ونصف السعر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 الى 12 و مجانا للأطفال أقل من 4 سنوات .
4. مطعم أ لا تورك A La Turca
يوفر الأطباق التركية التقليدية في عرض إفطار كامل جنبًا إلى جنب مع مجموعة من مأكولات الشرق الأوسط الأخرى، بسعر 230 درهم للشخص الواحد و 115 درهم إماراتي للأطفال من سن 6 إلى 12 عامًا و مجاناً للأطفال دون سن السادسة، الموقع فندق ريكسوس النخلة.
5 – ميزري Mezzerie
يقدم مأكولات من الشرق الأوسط ومأكولات عالمية، السعر 205 درهم إماراتي للشخص و102 درهم للأطفال من سن 6 إلى 12 عامًا و مجاناً للأطفال دون سن السادسة، الموقع:فندق والدورف أستوريا نخلة جميرا.
داون تاون و الخليج التجاري
1 – دبي أوبرا Dubai Opera
تحولت أوبرا دبي إلى قاعة احتفالات فخمة مع مطعم Sean Connolly والذي سيقدم أفضل قوائم إفطار تتغير كل يوم، وذلك مقابل 250 درهمًا.
2 – رنغال محل من أتول كوشار Rang Mahal by Atul Kochhar
بستقبل ضيوفه بقائمة إفطار خاصة مكونة من ثلاثة أطباق تحتفي بتراث المطبخ الهندي الممزوج بلمسة عصرية من الطاهي المشهور أتول كوشار، السعر: 225 درهمًا، الموقع غندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي.
3 – فيا فينيتو Via Veneto
يقدم المطعم الإيطالي قوائم إفطار مميزة تضم أطباقاً مثل ريستو وخبز Sardinian المسطح، بسعر 99 درهم (دورتان)، 129 درهم (3 دورات)، 149 درهم (4 دورات)، المكان: منزل وسط المدينة.
4 – اسادو Asado
مع إطلالة رائعة على نافورة دبي، تمتع بمأكولات المطبخ الأرجنتيني المميزة من قائمة طعام هذا المطعم الغير محدودة للإفطار والتي تتميز بمجموعة مختارة من قطع اللحم الممتازة، بسعر 255 درهماً مع خصم 25% خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.
5 – كورتيارد في فندق المنزل داون تاون
يعد قائمة إفطار تضم المزة الساخنة والباردة مع أربعة محطات طهي حية تقدم مشاوي مختلطة، بسعر 195 درهماً، المكان منزل داون تاون.
منطقة جميرا وسيتي ووك
1 – بيج شيف Big Chefs
يقدم قائمة طعام تركية بسعر 115 درهم، الموقع: BoxPark.
2 – مطعم دوموازيل باي غالفن Demoiselle by Galvin
يقدم مجموعة من الأطباق المستوحاة من الشرق الأوسط، مقابل 135 درهم، الموقع سيتي ووك.
3 – ماستي Masti
يعد وجبة إفطار هندية مستوحاة من الأطباق الصغيرة مثل Edamame Bhel و Puled Tandoori Chicken Bao، إلى جانب أطباق biriyanis النباتية، بسعر 150 درهم، الموقع لا مير.
4 – ليما دبي Lima Dubai
يقدم تجربة طعام للذواقة تشمل 4 أطباق مثل Salmon Ceviche و Lamb Rack و Peruvian Pumpkin Loche، بسعر 199 درهم، الموقع طريق المدينة.
5 – تورو + كو Toro+Ko
يقدم بوفيه عشاء يضم ثلاثة أطباق من المأكولات الإسبانية التقليدية بما في ذلك فطائر سمك القد المملحة والبايلا على طراز كاتالونيا، مقابل 195 درهم الموقع طريق المدينة.
ديرة
1 – مطعم QD’s
يوفر خيمة رمضان مع إطلالة رائعة على مياه خور دبي وأفق ناطحات السحاب، بالإضافة إلى بوفيه إفطار من المقبلات العربية التقليدية الباردة والساخنة والحساء الريفي، مقابل 165 درهم، المكان خور دبي للجولف.
2 – مطعم كلاسهاوس براسيري Glasshouse Brasserie
يقدم مجموعة من أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​وكلاسيكيات رمضان، بسعر 139 درهم، الموقع هيلتون خور دبي.
3 – ذا ماركت بلاص إند تاون سكوير The Market Place and Town Square
يقدم بوفيه إفطار يشمل المأكولات الإقليمية والعالمية، بسعر 115 درهم و50 درهم للأطفال من عمر 5 إلى 12 عامًا و مجانا للأطفال دون الخامسة، الموقع فندق جي دبليو ماريوت دبي.
4. كافيه أرابيسك Café Arabesque
يقدم مجموعة من الأطباق الأصيلة من محطات الطهي الحية والحلويات العربية، مقابل 220 درهم، المكان بارك حياة دبي.
5. الدوار Al Dawaar
بتيح هذا المطعم الفريد من نوعه مناظر بانورامية 360 درجة للمدينة، إلى جانب مجموعة من المأكولات الرمضانية التقليدية والحلويات، بسعر 180 درهم، المكان أبراج بحيرات جميرا.
1 – كوكلي Couqley
يقدم ألذ المأكولات الفرنسية التقليدية على طراز البيسترو في ثلاث دورات طوال شهر رمضان، كما يقدم منطقة لعب للأطفال، مقابل 139 درهم، الموقع: المجموعة “أ” أبراج بحيرات جميرا.
2 – القنوات Channels
يقدم بوفيه إفطار كامل مصحوب بالمشروبات التقليدية والأطباق العالمية، بسعر 195 درهم و99 درهم للأطفال من عمر 5 إلى 11 عامًا ومجاناً للأطفال دون سن الخامسة، المكان ميديا ​​روتانا.
يقدم بوفيه إفطار خاص يشمل أسياخ اللحوم ومجموعة من المازات الساخنة والباردة، بسعر 155 درهم و70 درهم للأطفال من سن 6 إلى 12 عامًا ومجاناً للأطفال دون سن 6 سنوات، المكان فندق شيراتون مول الإمارات.
4 – مطعم نهار وليل Day & Night
يقدم تشكيلة واسعة من البوفيهات مع الأطباق التقليدية ومحطات الطهي الحية، مقابل 120 درهم، المكان فندق ميركور دبي برشا هايتس.
5 – مطعم 365
للحصول على وجبة إفطار على طراز مغربي في دبي، توجه الى المطعم الواقع بفندق نوفوتيل دبي البرشاء الذي يقدم الذ مأكولات شمال أفريقيا التقليدية، بسعر 125 درهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً