جزيرة ياس تطلق بطاقة ياس باركس السنوية‎

جزيرة ياس تطلق بطاقة ياس باركس السنوية‎

أعلنت جزيرة ياس عن طرح تذكرة “ياس باركس” السنوية الجديدة كلياً والتي تتيح لحامليها إمكانية الدخول على مدار عام كامل إلى كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وكذلك المدينة الترفيهية الجديدة عالم وارنر براذرز أبوظبي التي ستفتتح أبوابها بتاريخ 25 يوليو 2018.
وتمكن تذكرة ياس باركس السنوية الزوار من الدخول والاستمتاع بكافة الألعاب الترفيهية والمنزلقات المميزة، إلى جانب مجموعة واسعة من التجارب والفعاليات الاستثنائية التي تحتضنها المدن الترفيهية الأبرز في المنطقة.
ويستفيد حاملو التذكرة السنوية، السارية لمدة عام كامل من تاريخ الشراء، من خصومات حصرية في المتاجر والمطاعم في كافة المدن الترفيهية على جزيرة ياس، بالإضافة إلى الحصول على تذكرة مجانية لأحد الأصدقاء كهدية في تاريخ ميلاد حامل التذكرة السنوية تمكنهما من الدخول إلى المدن الترفيهية الثلاث والاحتفال بهذه المناسبة المميزة.
وتعتبر ياس ووتروورلد أبوظبي، المستوحاة من تراث الإمارات الأصيل في الغوص على اللؤلؤ والمتمثل بالفتاة الإماراتية دانة وأسطورة “اللؤلؤة المفقودة”، حديقة الألعاب المائية الوحيدة في العالم ذات التصميم الإماراتي، حيث تحتضن أكثر من 40 لعبة ومنزلقاً مائياً.
وتُعد عالم فيراري أبوظبي الوجهة الأمثل لعشاق الحماس والتشويق، حيث تحتضن 37 لعبة ومرافق ترفيهية تحبس الأنفاس، وفازت مؤخراً بجائزة “المدينة الترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط” لعام 2018 من “جوائز السفر العالمية”.
واعتباراً من 25 يوليو، سيحظى حاملو تذكرة ياس باركس السنوية بالفرصة ليكونوا من بين أول من يقوموا بزيارة عالم وارنر براذرز أبوظبي، المدينة المغلقة الأولى على الإطلاق التي تحمل علامة وارنر براذرز في العالم، وستتنوع الخيارات أمام الزوار في هذه المدينة الترفيهية الضخمة التي ستضم 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً عائلياً.
ويمكن الحصول على تذاكر ياس باركس السنوية، التي تتوفر فقط لغاية 24 يوليو 2018، مقابل 1,295 درهم على المواقع الإلكترونية الخاصة بالمدن الترفيهية الثلاث، أو عبر مكاتب حجز التذاكر في ياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم فيراري أبوظبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً