فندق لو رويال ميريديان أبوظبي يفتتح خيمة ليالي الحلمية للعام الحادي عشر

فندق لو رويال ميريديان أبوظبي يفتتح خيمة ليالي الحلمية للعام الحادي عشر

افتتح فندق لو رويال ميريديان أبوظبي ذو الخمس نجوم خيمة ليالي الحلمية الشهيرة للمرة الحادية عشرة، وكانت على مدى العشر سنين الماضية، تم تشييد الخيمة المكيفة بالكامل داخل جناح فاخر يطل جزئياً على حوض السباحة الفسيح وسط أجواء ساحرة من الاسترخاء والتأمل والاستمتاع بتوليفة باهرة من المأكولات العربية الأصيلة والمسابقات المشوقة.
وتتسع ليالي الحلمية لما يصل إلى 1000 ضيف، وتم تعليق شاشات تلفزيون عملاقة من السطح لتتدلى فوق حوض السباحة، حتى يتمكن الضيوف من المشاركة في جميع المسابقات والبرامج الرمضانية الشهيرة، كما ستكون هناك منطقة خاصة لـ “سوني بلاي ستيشن” لمرتادي الخيام لممارسة بعض الألعاب.
وتتوفر قوائم انتقائية للطعام بالإضافة إلى بوفيه إفطار من المأكولات العربية والعالمية التقليدية بما في ذلك المزات الساخنة والباردة، يقدم المطعم أطباقًا رمضانية أصيلة على طراز البوفيه الترحيبي حيث سيقومون الطهاة بإعداد الفطائر الشهية المحشوة فضلاً عن خبز الصاج.
ولأول مرة سيقوم الفندق باستضافة أحدث شاحنات الأغذية التي تقدم الفلافل الطازجة وحلويات الكنافة المُنقوعة بالسكر، جنباً إلى جنب مع الحلويات الموسمية الشهيرة مع حلوى القشطلية التقليدية والقطايف المُحلاة لمشاركتها مع الأخرين.
وعند السحور سيلتقي الضيوف مع الإعلامية المشهورة ومقدمة البرامج التلفزيونية المتألقة غريس كوبلي أثناء بثها المباشر من ليالي الحلمية على محطة ستار إف إم.
كما سيتم بث مسابقة السحوبات وكل ما يتخللها من جوائز مفتخرة والمقدمة لسعداء الحظ من الفائزين والتي تشمل الرحلات الجوية لشركة الطيران الوطنية الأردنية، وهدايا مقدمة من المجموعة الراعية لخيمة ليالي الحلمية مثل الملكية الأردنية، ومحطة سوني بلاي ستيشن، ومحطة ستار إف إم. هناك أيضا كنز من جوائز السحب تتمثل في الإقامة الفاخرة في احدى فنادق ماريوت الموجودة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.
وتبلغ تكلفة الإفطار 170 درهمًا للشخص الواحد، بما في ذلك المشروبات الرمضانية، بينما تبلغ قيمة وجبة السحور 70 درهمًا للشخص الواحد، وخصم المجموعة المؤلفة من 50-100 ضيف تحصل على 10%، المجموعة المؤلفة من 101 – 300 ضيف تحصل على خصم يبلغ 15%، أما المجموعة التي يتجاوز عددها 300 ضيف فتحصل على خصم مقداره 20 %.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً