دبي | نزاع كويتي مع زوجته الأمريكية ينتهي بغرامة 10 آلاف درهم

دبي | نزاع كويتي مع زوجته الأمريكية ينتهي بغرامة 10 آلاف درهم

قضت محكمة الاستئناف في دبي بتغريم امرأة أمريكية مبلغ 10 آلاف درهم لسرقتها أثاث زوجها والأجهزة الإلكترونية والأشياء الثمينة وعدم السماح له بدخول شقته في دبي .
ورفضت المحكمة الاستئناف الذي تقدمت به المرأة الأمريكية ، وكان الزوج الكويتي رفع دعوى قضائية ضد زوجته في الكويت والإمارات في أعقاب خلافات بينهما وبعد حصوله على أمر من قاضي الأمور العاجلة بتمكينه من دخول منزلهما في مرسى دبي، رافق الزوج ضابط إلى الشقة ليأخذ ممتلكاته لكن الزوجة رفضت فتح باب المنزل عندما سمعت طرقاً على الباب.
وأظهرت سجلات القضية أن الزوج منع من دخول الشقة عدة مرات ، وبمجرد دخوله ، وجد أن أثاثه ، وساعات اليد ، والإلكترونيات ، والكاميرا الرقمية ، والكمبيوتر المحمول ، وسندات الملكية ، ودفتر الشيكات مفقود.
وكان الزوجين تزوجا عام 2013 في الكويت وبعد نزاعات زوجية رفع دعوى طلاق في محكمة كويتية ثم أبلغ أنه شاهد إعلانا عبر الإنترنت من قبل زوجته يبيع أثاثه وممتلكاته في الإمارات ، متهما زوجته بالانتقام منه بعد أن رفع دعوى طلاق ضدها في الكويت.
وفي دفاعها أمام المحكمة ، جادلت الزوجة بأن الأثاث والبنود الأخرى التي اتهمها زوجها بالسرقة ، كانت تابعة لها قبل زواجهما بفترة طويلة ، وأن زوجها لم يقدم أي أدلة جوهرية على سرقة أثاثه ومقتنياته وأشياءه الثمينة الإ أن المحكمة قضت بتغريمها 10 الاف درهم .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً