إليكم فعاليات رمضان في دبي 2018

إليكم فعاليات رمضان في دبي 2018

أعدت دبي للسياحة مع حلول شهر رمضان المبارك، جدولاً حافلاً بالفعاليات والعروض الترويجية والتجارب المتنوعة التي ستقدمها مراكز التسوق والمتاجر الكبرى والمطاعم بدبي على مدار الشهر الكريم لجمع شمل الأهل والأصدقاء والأحبة في مختلف أنحاء المدينة، وذلك ضمن حملة “رمضان في دبي”. مجموعة من الفعاليات والأنشطة

فإبتداءً من 17 مايو وحتى نهاية شهر رمضان، سيكون بإمكان المواطين والمقيمين والزوار من الاستمتاع بمجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تزخر بها مراكز التسوق، إلى جانب المبادرات الخيرية، والعروض الترويجية في المطاعم لتناول وجبات الإفطار والسحور.

ولاستشعار الأجواء الرمضانية والإعلان عن دخول وقت المغرب وبدء الإفطار، ستقوم شرطة دبي بإطلاق مدفع رمضاني يوميا في منطقة “سيتي ووك دبي”,” ميناء السلام-الرئيسي”, “برج خليفة”، “سيتي ووك”، “مصلى العيد – المنخول”، “المزهر2″، “مصلى العيد-نايف”.

وفيما يلي أبرز الأنشطة التي ستقام في مختلف أنحاء المدينة، تسمح لزوار دبي قضاء أجمل الأوقات مع الأهل والأصدقاء خلال هذا الشهر الفضيل..

دبي فستيفال سيتي مول

ابتداءً من 16 مايو إلى 18 يونيو، يقدم دبي فستيفال سيتي مول بالتعاون مع “ديزني” تجربة جديدة لسكان الإمارات طوال شهر رمضان المبارك، ويتيح لهم التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم عبر فعالية “رسالة لمن تُحب” السحرية، والتي سيتم تخصيصها لإرسال تحيات الزوار بأسلوبٍ استثنائيٍّ فريد. يتمكن المتسوقون تسجيل التحية في أي من منصات ديزني المتواجدة في جميع أنحاء المول، قبل الانتقال إلى ” فستيفال سكوير” لمشاهدة رسائلهم وهي تظهر في بئر أمنيات ديزني السحري الجميل. وبعد ذلك سيتم تحويل التحية إلى صورة وإرسالها إلى أحبائهم. 

السيف

على مدار الشهر الفضيل، يمكن لزوار السيف أن يستمتعوا بنشاطات الترفيه العائلي المتنوعة في نهاية كل أسبوع، والتي تشمل العزف على العود، ورقصة التنورة، والحكواتي، والنقش بالحناء. بالإضافة إلى ذلك، ستقام الأسواق الليلية الرمضانية خلال فترتي الإفطار والسحور.

لامير

تنظم الأسواق الليلية الرمضانية في لامير خلال فترة الإفطار والسحور.

مول الإمارات

احتفالا بشهر رمضان المبارك، سيكتسي مول الإمارات بديكور خاص في مختلف أرجائه. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار المشاركة في الحملة الخيرية السنوية “ساهم في إسعاد المحتاجين”، التي تحث الأفراد على التبرع بالمستلزمات اليومية (من كتب وألعاب وملابس)  ووضعها في صناديق التبرعات المخصصة لكل نوع، وذلك بالشراكة مع هيئة الهلال الأحمر، ليتم توزيعها على العائلات المحتاجة.

ميركاتو

بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، يطلق ميركاتو  خلال شهر رمضان حملة “شاركونا الخير و الإحسان”، لمساعدة المحتاجين خلال الشهر الفضيل. إذ تشجع هذه الحملة المتسوقين على عمل الخير، من خلال التبرع بالاحتياجات والمستلزمات اليومية، وبعض المواد الغذائية في صناديق التبرعات الموزعة في كافة أنحاء المول.

ويعرض ميركاتو أنشطة أخرى تشمل: فقرة الحكايات الرمضانية، وورش العمل الإبداعية، وفقرات الفنانين المتجولين الترفيهية، والأسواق الرمضانية، وسوق “آرتي ARTE”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً