شهر العسل في دوبرفنيك .. روعة الاستجمام والترفيه في كرواتيا

شهر العسل في دوبرفنيك .. روعة الاستجمام والترفيه في كرواتيا

تعتبر مدينة دوبروفنيك أحد أفضل المدن وأكثرها شهرة في كرواتيا، حيث تفتحر بمجموعة من المعالم الساحرة التي تستحق الاكتشاف مع سبل الترفيه المتنوعة والتي تضفي البهجة على السائحين، فبداية من البلدة القديمة التاريخية والشواطئ الجميلة والجزر الصغيرة في المنطقة المجاورة، تقدم تلك الوجهة المثالية الفرصة للجميع للاستمتاع بعطلة مميزة، فإن كنتما تخططان لقضاء شهر العسل في دوبرفنيك ، انضما إلينا للتعرف على أفضل التجارب التي تنتظركما هناك.
أفضل ألأوقات عند قضاء شهر العسل في دوبرفنيك

يعد الصيف هو الوقت الأكثر شعبية عند قضاء شهر العسل في دوبروفنيك ، حيث يكون الطقس من مايو إلى سبتمبر هو الأفضل للاستمتاع بروعة الشواطئ الجميلة، مع اكتشاف معالم المدينة التاريخية الرائعة، ولكن لابد وأن تعلمان أن مثالية الطقس تعني مزيد من الحشود السياحية مع ارتفاع الأسعار خلال موسم الذروة.
وإن كنتما تبحثان عن فرصة للاستمتاع في هدوء وبأسعار مناسبة، فيمكنكما ذلك بالسفر أما في أبريل أو أكتوبر، فالطقس أيضا يكون جيد ومواتي للاستمتاع بمناطق الجذب المتنوعة.
الفنادق في دوبرفنيك

ونظرًا لأن أشهر الصيف تحظى بشعبية كبيرة بين السائحين عند السفر إلى دوبروفنيك، فإن معظم الفنادق تشهد خلال تلك الفترة زيادات كبيرة في الأسعار، ومن ثم فإن كنتما تبحثان عن توفير المال، فقد يكون استئجار شقة خيارًا مثاليا وبأسعار معقولة .
التنقل في المدينة

دوبروفنيك مدينة ليست كبيرة، لذلك فإن السير على الأقدام وسيلة مناسبة للتنقل، خاصة وأن معظم المعالم السياحية والنقاط المثيرة للاهتمام تقع في منطقة قريبة من بعضها البعض، لذا لن تحتاجان على الأرجح إلى التحرك كثيرًا عند قضاء شهر العسل في دوبرفنيك .
أما إذا كنتما ترغبان في استكشاف المزيد من معالم المدينة، أو الذهاب في رحلة ليوم واحد، فمن الأفضل لكما استئجار سيارة، لأن وسائل النقل العام في جميع أنحاء كرواتيا ليست وفيرة مثل البلدان الأوروبية الأخرى.
ماذا تحتاجان عند قضاء شهر العسل في دوبرفنيك
إذا كنتما تزوران دوبروفنيك خلال فصل الصيف، كما يفعل معظم المسافرين، فستحتاجان بالتأكيد إلى الكريمات الواقية من الشمس، نظرًا لأنها مرتفعة الثمن في المتاجر المحلية. وبالنسبة للشواطئ، ستحتاجان إلى الصنادل أو الأحذية المائية لأن الشواطئ في دوبروفنيك ليست رملية، بل صخرية إلى حد ما، ولكنها في ذات الوقت جميلة بشكل لا يصدق.
أفضل التجارب السياحية عند قضاء شهر العسل في دوبرفنيك
مشاهدة غروب الشمس من جبل سرد

دوبروفنيك مليئة بالمناظر الطبيعية الرائعة التي سيمكنكما الاستمتاع بها خلال الزيارة، وبالفعل يقدم جبل سارد للزائرين إطلالة خلابة على المدينة بأكملها والشواطىء الجميلة، ما يجعله مكانا رائعا لقضاء أسعد الأوقات بالمدينة.
ويمكنكما الوصول إلى أعلى الجبل أما سيرا على الأقدام لمسافات طويلة، أو عبر ركوب التلفريك، وهو طريق أسهل بكثير، وحتى وإن كانت رسوم التلفريك مرتفعة، ولكنكما ستكافأن بمشاهد خلابة عندما الوصول إلى القمة، خاصة وأن المشاهد التي تنتظركما جميلة بغض النظر عن الوقت من اليوم، ولكن يبقى وقت غروب الشمس هو الأكثر سحرا.
للإقامة في المدينة.. هنا حجز فنادق دوبرفنيك عبر بوكينج
 خذ العبارة إلى جزيرة لوكروم

من ميناء المدينة القديمة في دوبروفنيك، يمكنكما ركوب العبارة في رحلة إلى جزيرة لوكروم القريبة للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الحدائق النباتية مع فرص التجول بحرية حول المشاهد الرائعة في الجزيرة.
فإذا كنتما بحاجة إلى استراحة من صخب المدينة في دوبروفنيك، فإن جزيرة لوكروم هي المكان المثالي للاسترخاء في أحضان الطبيعة، خاصة وأن الجزيرة تقدم مطعم رائع يلبي حاجة جميع الزائرين.
 تناول المحار في بلدة مالي ستون

إن كنت تحبان تناول المأكولات البحرية، فستستمتعان في بلدة مالي ستون في دوبرفنيك بمجموعة من أفضل أطباق المحار في العالم، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين السائحين .
زيارة الشواطىء الجميلة

لن تكتمل رحلتكما إلى دوبروفنيك دون قضاء بعض الوقت في أحد الشواطىء الجميلة المميزة للمدينة والمثالية للسباحة والغطس بين المياه الفيروزية والفرص الترفيهية الممتعة، ويؤكد الخبراء أن أفضل هذه الشواطىء تلك التي تقع بالقرب من البلدة القديمة في دوبرفنيك.
التسوق في المدينة القديمة
أسواق الشوارع هي طريقة رائعة لاكتشاف نمط الحياة المحلية، مع المطبخ والثقافة العامة في أي وجهة سياحية، وبالفعل فإن سوق Gundulićeva Poljana  في دوبرفنيك ليس استثناء، حيث يقع هذا السوق في الهواء الطلق في ساحة صغيرة من البلدة القديمة حيث يبيع المزارعون المحليون والبائعون منتجاتهم الطازجة من الفواكهة والخضروات.
الاستمتاع بشروق الشمس

في بعض الأحيان يكون من الصعب الاستيقاظ مبكراً في أوقات الإجازة، ولكنكما سترغبان في القيام بذلك مرة واحدة على الأقل خلال فترة إقامتكما في دوبروفنيك، وذلك للاستمتاع بروعة مشهد شروق الشمس الكرواتية عبر البحر الأدرياتيكي الرائع.
جولات القوارب

تعتبر أنشطة الشاطئ والرياضات المائية أحد أكثر التجارب شعبية في دوبروفنيك إذا كنتما تسافران خلال موسم الصيف، ولذا فيمكنكما خلال الزيارة استئجار قارب في جولة على البحر الأدرياتيكي لمدة نصف يوم أو يوم كامل، وذلك ما بين الجزر الجميلة والكهوف الزرقاء الرائعة للاستكشاف، والمياه الزرقاء المثالية للسباحة والغطس.
6 جزر ساحرة للاستمتاع بفصل الصيف قريبًا من دوبروفنيك في كرواتيا

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً