فندق أربيان كورت يارد بدبي يحتفل بشهر رمضان المبارك

فندق أربيان كورت يارد بدبي يحتفل بشهر رمضان المبارك

استعد فندق أربيان كورت يارد في دبي لاستقبال الزوار خلال شهر رمضان المبارك وتناول وجبة الإفطار مع أصدقائهم وأحبائهم، وذلك في مطعم ومقهى فرعون الذي يتميز بجلساته المريحة والمزينة بمفروشات وأكسسوارات بتقاليد عربية حيث تلهم الزوار وتشعرهم بالراحة وكأنهم في منزلهم.
ويقدم بوفيه الإفطار الذي يبلغ سعره 89 درهماً للشخص الواحد، العديد من الأطعمة المتنوعة والتقليدية مثل السلطات وأنواع اللحوم الطازجة من اللحم المشوي والكباب والتيكا وغيرها المتبلة بالنكهات الهندية والباكستانية.
ويضم مطعم فرعون أركان للطهي المباشر مثل الشورما والباكورا بالبصل أو الحر والفلافل وفطائر السبانخ، فيما يقدم ركن آخر بأنواع العصائر العربية اللذيذة والحلويات الشرقية والغربية مثل البسبوسة المفضلة لدى الجميع، وأم علي والفاكهة الطازجة والتمر والمكسرات والجلاب.
ويخصص فندق أربيان كورت يارد سعر خاص للشخص الواحد وهو 65 درهماً، وللمجموعات التي تضم أكثر من 10 أشخاص، يفتح بوفيه الإفطار يوميا من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً.
وقال حبيب خان المدير العام لفندق وسبا أربيان كورت يارد والرئيس التنفيذي لمجوعة بلانيت للضيافة: “تهدف وليمة الإفطار خلال شهر رمضان المبارك إلى تجمع أفراد العائلة والأصدقاء حول مائدة واحدة، فضلاً عن أنها صحية ومباركة في هذا الشهر الفضيل، ونقدم في نفس الوقت أطباقاً لذيذة لنكمل بذلك هذا التجمع الرائع وسط أجواء ترحيبية وكريمة وممتعة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً