منتجع وسبا قصر العرين يقيم خيمة قصر السلطان احتفالاً بحلول رمضان المبارك

منتجع وسبا قصر العرين يقيم خيمة قصر السلطان احتفالاً بحلول رمضان المبارك

أقام منتجع وسبا قصر العرين احد أضخم الخيام على مستوى مملكة البحرين، وذلك في إطار استعداده وكعادته بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم.
وتعد الخيمة الرمضانية “قصر السلطان” باستقبال ضيوف الشهر الفضيل، سواء على الإفطار الرمضاني أو لقاءات الغبقة في أجواء ساحرة تمتزج بين التصميم المعاصر والتقاليد الشرقية، وسط أجواء مفعمة بالمتعة لتضمن باقات مستوحاة من التقاليد العربية والشرق الأوسط مصممة خصيصاً لتناسب العائلة والأصدقاء في هذه المناسبة الخاصة.
وتتسع خيمة قصر السلطان لاستضافة 600 ضيف يوميا، وسيقوم المنتجع وعلى مدار أيام شهر رمضان من آذان المغرب وحتى الساعة التاسعة مساءً بتقديم بوفيه إفطار مميز يشتمل على باقة متنوعة من الأطباق الخليجية والتركية، إضافة إلى أطباق من مختلف أنحاء العالم، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالطعام والحلويات الخليجية التقليدية وكذلك العالمية، مع مجموعة متنوعة من العصائر.
وتماشيا مع التقاليد الخليجية يقيم المنتجع في خيمة قصر السلطان كذلك بوفيه الغبقة الرمضانية الذي تزخر فيه الموائد الممتدة بالطعام وعروض الطهي الحي وليمة لا تنسى تبدأ من الساعة التاسعة والنصف حتى الثالثة صباحا.
وبهذه المناسبة، قال محمد علي مدير التسويق: “إن شهر رمضان مناسبة سعيد ننتظرها بلهف كل عام، ونعمل في المنتجع على أن نقدم كل عام، المزيد من الخدمات للضيوف وابتكار الجديد فنحن نسعى لراحة ورفاهية ضيوف منتجع وسبا قصر العرين”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً