افضل الفنادق الرومنسية في محيط بحيرة كومو

افضل الفنادق الرومنسية في محيط بحيرة كومو

لطالما شكلت بحيرة كومو في شمال إيطاليا مقصداً هاماً للنجوم والمشاهير والنخبة إضافة الى الباحثين عن وجهات رومنسية لا مثيل لها. تعرفوا معنا اليوم إلى افضل الفنادق الرومنسية في محيط بحيرة كومو لتجربة مميزة واستثنائية.

Casta Diva Resort & SPA

استمتع بالاقامة في هذه الفيلا التاريخية التي توفر اطلالات رائعة على بحيرة كومو، كما تضم مرافق مميزة لاقامة فاخرة. تشمل كاستا ديفا مركزا صحيا كامل وساونا فنلندية وكهف ملح وحمام تركي ومسابح للاسترخاء. كما يتوفر للضيوف غرف تدليك وناد رياضي عصري. يقدم المطعم الأطباق الإقليمية من ولاية لومبارديا الى جانب الاطباق الكلاسيكية.

Grand Hotel Villa Serbelloni

افتتح هذا الفندق عام 1873 ويضم 95 غرفة عريقة. يجذب الديكور الداخلي الأنظار في الفندق بدءاً بالسجاد العتيق والمفروشات الراقية والشمعدانات الكريستالية. اما اللوبي والمطاعم والسبا والغرف بكاملها فتثير الانتباه كذلك برقيها وفخامتها. توفر الغرف كذلك اطلالات رائعة على بحيرة كومو وجبال الألب كذلك، ويمكن للزوار الاستمتاع باوقات راحة واسترخاء كاملة في السبا الخاص بالفيلا.

Hotel Villa Flori

فيلا مجددة يعود تاريخها إلى القرن الـ 19 على الشواطئ الغربية لبحيرة كومو،. وتضم مجموعة من الغرف الأنيقة مع أرضيات خشبية وحمامات من الرخام.

يقع فندق فيلا فلوري التاريخي في متنزه خاص يضم بساتين البرتقال والليمون، ويتميز بأعمال الجص والرسوم الجدارية الخاصة بمدينة البندقية. وأقام الجنرال الإيطالي جوزيبي غاريبالدي حفل زفافه في هذه الفيلا. يوفر مطعم Raimondi إطلالات بانورامية على البحيرة، ويقدم تشكيلة منتقاة من المأكولات العالمية والمحلية في وجبتي الغداء والعشاء.

Hotel Belvedere Bellagio

يوفر Hotel Belvedere إطلالات بانورامية على بحيرة Como، وهو مملوك من 4 أجيال من النساء منذ عام 1880. وتحتوي الحديقة الخاصة بالفندق على مسبح وحوض استحمام ساخن كما يحتوي Belvedere أيضاً على سبا جديد مع حمام تركي وساونا ومنطقة للاسترخاء وتتوفر علاجات الجسم والوجه في منطقة العافية. تتميز الغرف والأجنحة والشقق في الفندق بانها أنيقة وعصرية، ويضم أغلبها شرفة أو تراساً مع إطلالات على الحديقة أو البحيرة. يضم المطعم البانورامي في الفندق تراسًا جميلاً ويوفر إطلالة خلابة على البحيرة والجبال. يقع Belvedere Hotel على بعد مسافة قصيرة من وسط Bellagio وعلى بعد 15 دقيقة سير من المرسى و Villa Melzi وVilla Serbelloni.

Grand Hotel Imperiale

افتتحت فيلا Grand Hotel Imperiale Resort منذ عام 1920 وتتميز بفن “الآرت نوفو” في مولترازيو على ضفاف بحيرة كومو. وتضم مسبحا صيفيا في الهواء الطلق ومطعما أنيقا ومركز اصحيا. وتوفر كل غرفة إطلالة على البحيرة أو الحديقة أو جبلBisbino . من مرافق الفيلا المميزة حديقة وملعبا للتنس ومسبح داخليا مع إمكانية الحصول على تدليك مائي وحمام تركي كما يمكن ترتيب استئجار القوارب في مكتب الاستقبال. يقدم المطعم الموجود بجانب البحيرة أطباقا خاصة من لومبارديا والمأكولات الإيطالية الكلاسيكية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً