رجيم الزبادي والتفاح… دليلك إلى خسارة الوزن بسرعةٍ فائقة

رجيم الزبادي والتفاح… دليلك إلى خسارة الوزن بسرعةٍ فائقة

يُعرف عن رجيم الزبادي والتفاح بأنّه من الأسرع بين الأنظمة الغذائيّة لخسارة الوزن الزائد.

 

كيف يُمكن اتّباع هذا الرجيم لتحقيق هدف الوصول إلى الوزن المثالي؟ الجواب في هذا الموضوع من موقع صحتي.

 

رجيم الزبادي والتفاح الأكثر نجاحاً

 

يُعتبر هذا الرّجيم من أكثر الأنظمة نجاحاً في ما يتعلّق بفقدان الوزن؛ وذلك لما يحتوي عليه الزبادي والتفاح على حدّ سواء من فيتاميناتٍ ومضادات للأكسدة مهمّة وضروريّة جداً للجسم خصوصاً في مرحلة خسارة الوزن.

 

وإلى جانب أنّه يُخلّص الجسم من الدهون المتراكمة فيه إلا أنّ تأثيره على الصحّة النفسيّة لافتٌ أيضاً؛ إذ أنّه يُقلّل من التوتر والغضب وهذا أساسي في كلّ رجيم.

 

يعتمد رجيم الزبادي والتفاح على تناول التّفاح بكلّ أنواعه والزبادي لمدّة أسبوعٍ، كما يتخلّله أطعمة خالية من الدّسم تُحفّز الزبادي على حرق الدّهون.

 

ولكن لا بدّ من استشارة الطّبيب قبل اتّباع هذا الرّجيم للتأكّد ممّا إذا كان الجسم يتحمّل هذا النّوع من الرّجيم السريع من دون أيّ مضاعفات صحّية.

 

كيف يُمكن اتّباعه؟

 

يُمكن اتّباع رجيم الزبادي والتفاح من خلال الخطوات التالية المقسّمة على مدّة أسبوعٍ من الوقت:

– في اليوم الأوّل والثاني: تناول التّفاح بكلّ أنواعه حتّى الشعور بالشّبع على شكل وجباتٍ مقسّمة على مدار اليوم، بالإضافة إلى شرب الماء والمشروبات الساخنة الخالية من السّكر.

 

– في اليوم الثالث والرابع: تناول اللبن الخالي من الدّسم على فتراتٍ متباعدة والتركيز على تناول الزبادي خالي الدّسم على مدار اليوم، ولكن طبعاً على شكل وجباتٍ مقسّمة وتجنّب تناوله بشكلٍ مستمرّ.

 

– اليوم الخامس والسادس والسابع: يُمكن تناول أطعمةٍ مختلفة تكون خاليةً من الدّسم بحسب الرّغبة ولكن بكمّياتٍ قليلة للغاية، مع إضافة فاكهة الأناناس للزبادي والتفاح خلال هذه الأيّام الأخيرة من الرّجيم؛ وذلك من أجل زيادة حرق الدّهون وتحفيز الجسم على خسارة الوزن الزائد في أسرع وقتٍ ممكن.

 

أخيراً لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أيّ رجيمٍ يتطلّب الاستشارة الطّبية قبل اتّباعه نظراً لاختلاف نوعيّة الأجسام وقدرة تحملّها؛ خصوصاً في ما خصّ الأنظمة الغذائيّة المعروفة بقدرتها على التخلّص من الوزن بسرعة.

 

لقراءة المزيد عن الزبادي إضغطوا على الروابط التالية:

 

 

 

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً