فندق فورسيزونز خليج البحرين يحتفي بحلول شهر رمضان المبارك

فندق فورسيزونز خليج البحرين يحتفي بحلول شهر رمضان المبارك

كشف فندق فورسيزونز خليج البحرين عن مجموعة من تجارب تناول الطعام المبهجة، وعروض العطلات الموسمية، وهو يعد الضيوف بتقديم خدمات الضيافة العربية في أبهى صورها طوال شهر رمضان الكريم.
وتتأهب قاعة البحرين في الفندق لتتحول إلى خيمة رمضانية أنيقة، ما يخلق أجواء دافئة وجذابة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الإفطار أو الغبقة التقليدية.
وقد قام كل من الشيف التنفيذي هيونغيو كيم، والشيف التنفيذي للحلويات عماد بوكلي، بإعداد قائمة طعام فريدة حافلة بأشهى الأطباق العربية والعالمية الكفيلة بإرضاء جميع الأذواق.
كما يمكنهم تناول الأطباق الرئيسية من البوفيه العامر بأطايب الطعام ومحطات الطهي الحي المخصصة، مع مجموعة واسعة من المأكولات البحرينية التقليدية، بالإضافة إلى المأكولات اللبنانية والهندية والتركية والعالمية.
وتكتمل هذه المأدبة بركن مخصص للطاجن المغربي ومحطة المعكرونة الطازجة، إضافة إلى قسم المأكولات الآسيوية والكشري، الغنية بمجموعة متنوعة من التوابل اللذيذة.
أما محبو الحلى فسيجدون الكثير للاستمتاع به في بوفيه الحلويات، والذي يتضمن تشكيلة من ألذ المأكولات وأطباق التحلية بالإضافة إلى نافورة الشوكولاتة.
ويتم تقديم الإفطار منذ غروب الشمس حتى الساعة 8 مساءً، وذلك من 17 مايو إلى 15 يونيو بقيمة 26 دينارًا بحرينيًا فما فوق، بينما يتم تقديم الغبقة من الساعة 9 مساءً حتى 2 صباحاً، وذلك من 17 مايو إلى 15 يونيو بقيمة 28 دينارًا بحرينيًا فما فوق.

ولاختتام الشهر الفضيل والاحتفاء بحلول عيد الفطر المبارك، يدعو الفندق الضيوف لبرانش عيد الفطر الفاخر في مطعم “بحرين باي كيتشن”، وذلك وسط أجواء من الحفاوة والدفء، والذي يقدم أيام 16 و17 و18 يونيو، مقابل 28 دينارًا بحرينيًا فما فوق.
ويمكن للضيوف الاستفادة من خصم 25% على أسعار الغرف عند الحجز مسبقاً قبل 14 يومًا على الأقل قبل الوصول، وتشمل الإقامة تشكيلة واسعة من أنشطة المنتجع المجانية.
كما يمكن للضيوف الذين يحجزون للإقامة ليلتين على الأقل الاستمتاع بخصم 20% على أسعار الغرف مع باقة ملاذ البحرين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً