يوتيوب تطور وضع التخفي في تطبيقها على أندرويد

يوتيوب تطور وضع التخفي في تطبيقها على أندرويد

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفع المستخدم إلى البحث عن مقاطع فيديو معينة على يوتيوب ولا يريد أن تظهر في سجل البحث أو يعيد اقتراح ما يشبهها بشكل مستمر، لذا تعمل يوتيوب على وضع التصفح الخفي ضمن تطبيقها على أندرويد بحيث لا تحتفظ بأية آثار من استخدامك.
بالفعل هناك العديد من الأسباب الوجيهة لطرح وضع التصفح الخفي، لنقل أنك مهتم بالفيديوهات التقنية واضطررت لسبب ما البحث عن مسلسل ما أو وصفة طعام معينة لوالدتك وأعطيتها هاتفك عبر حسابك شاهدت على العديد من المقاطع وأعادته لك، ما الذي سيحدث في الدقائق التالية؟
ستجد أن يوتيوب بدأ يقترح لك المزيد والمزيد من مقاطع فيديو عن المسلسلات وحلقاتها ووصفات الطعام مع أنها ليست ضمن اهتماماتك، وستتعذب طويلاً حتى تتخلص من هذا الإزعاج ويعود كل شيء إلى ما كان عليه مع اقتراحات الفيديوهات التقنية.
وضع التصفح الخفي من شأنه حل هذه المشكلة، كل ما عليك القيام به أن تنتقل لهذا الوضع وتبحث عن أي شيء تريده بدون أن يتم تسجيله عليك وأن تتأثر خوارزميات الاقتراح به.
للوصول لوضع التصفح الخفي كل ما عليك القيام به هو الضغط على أيقونة الصورة الشخصية في الزاوية العليا اليمنى ومن بعدها سيكون هناك خيار Turn on Incognito تحت خيار تبديل الحساب وتسجيل الخروج.
لاحظ أثناء استخدام وضع التصفح الخفي يتم تغيير صورة الملف الشخصي ولا تكون القنوات المشترك بها ظاهرة للمتصفح.
حالياً الميزة قيد الاختبار على عينة من المستخدمين ضمن نسخة أندرويد فقط على أمل أن تطلقها لاحقاً لكافة المستخدمين.
المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً