كيفية تركيب الرموش الاصطناعية المتفرقة

كيفية تركيب الرموش الاصطناعية المتفرقة

إطلالة المكياج لا تكتمل إلا مع الرموش الطويلة والكثيفة الجذابة التي تمنحك الأنوثة وتجعل مكياجك مثالي بكل معنى الكلمة. وللحصول على هذه النتيجة، لا بد من تجربة الرموش الاصطناعية المتفرقة. تعرفي على كيفية تركيبها بهذه الخطوات.

أسباب اختيار الرموش الاصطناعية المتفرقة:

الكثير من الفتيات يعتقدن بأن وضع الرموش الاصطناعية الملتصقة على الرموش الطبيعية أبسط بكثير من اختيار الأنواع المتفرقة، وهذا لكونها محددة كلها على خط واحد يسهل عملية تحديد خط جديد لكل قطعة من الرموش الاصطناعية المتفرقة. هذا الشيء صحيح ونحن نؤكده، لكن الرموش المتفرقة لها ميزات جميلة تناسبك بالأخص في هذا الموسم.

في هذا الفصل، الإطلالات الأشهر متعلقة بالمكياج البسيط والطبيعي للغاية والأنثوي في الوقت ذاته، وهنا تأتي ميزة الرموش المتفرقة، التي تجعلك تتحكمين بقوة أو بساطة الرموش الموضوعة على خط الرمش. لأنها طبيعية المظهر بشكل عام، يمكنك استخدامها بطبيعتها أو تكثيفها بوضع أكثر من طبقة فوق بعضهم البعض على رموشك.

إلى جانب ذلك، هناك شيء مهم يميز الرموش المتفرقة عن الملتصقة وهي أنها تمكنك من اختراع الشكل الأنسب للرموش الاصطناعية التي تناسب شكل عيونك ورموشك الطبيعية، لأن الكثير من الفتيات يجدن صعوبة كبيرة في اختيار الرموش الملتصقة التي تناسب شكل عيونهم دون أي تقصير أو تطويل.

كيفية تركيب الرموش الاصطناعية المتفرقة:

 اختاري الشكل الأنسب من الرموش الاصطناعية المتفرقة الذي يليق بشكل عيونك من ناحية الطول.
حددي الأماكن التي تريدين وضع الرموش المتفرقة بها، سواء كان على شكل خط مثل الرموش الملتصقة، أو ترك فراغ بسيط بين الرمش والرمش، أو تركيزهم فقط على المنطقة الخارجية من العين دون وضعهم في البداية.
امسكي نهاية الرمش بواسطة الملقط المخصص للرموش الاصطناعية وضعي القليل من غراء الرموش في المقدمة على الخط.
اتركي الغراء لمدة 20 ثانية حتى ينشف قليلاً ثم ضعي الرمش بواسطة الملقط ذاته على المنطقة المختارة من رموشك الطبيعية.
بعد الانتهاء من وضع الرموش بالشكل المرغوب به، ضعي المسكارا لدمج رموشك الطبيعية مع الاصطناعية واستمتعي بإطلالة رائعة وطبيعية المظهر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً