أحذية تزيد من أناقة عباياتك

أحذية تزيد من أناقة عباياتك

اختيار الأحذية المناسبة عامل مهم جدًّا في أن تكتمل اطلالتكِ الأنيقة، لهذا احرصي دائمًا على اختيار الأحذية الراقية أو البسيطة بحسب مناسبتكِ وموديل عبايتك.يمكنكِ الاعتماد على الأحذية الرياضية لاطلالة كاجوال على طريقة الفاشينيستا آسيا، التي اختارت الحذاء الرياضي ليناسب عبايتها الكاجوال باللون الأبيض، ولتكسر اللون، وضعت حزام خصر باللون الأزرق.

الأحذية الرياضية
كما لفتنا اختيار الصندل بالألوان الربيعية من مدونة الموضة دلال الدوب مع عبايتها الوردية باللون الأبيض والأسود، ل اطلالة كلها مرح وحيوية، ولكنها اختارت البوت الأسود ذا الكعب الرفيع slim heel ، لاطلالة كلاسيكية معالعباية المفتوحة من الدانتيل الناعم.

الصندل بالألوان الربيعية
يمكنكِ اختيار الألوان المخملية الناعمة التي تناسب أكثر، العبايات السوداء، مثل درجة البيج أو البودي روز، مثل موديلا عبايات  mauzan، أو هذه الاطلالة أو الصندل بـالكعب العالي من الفاشينيستا وخبيرة المكياج سندس القطان.

الصندل بالكعب العالي
إذا كانت عبايتكِ بسيطة وهادئة، لا يوجد بها تطريزات أو تفاصيل كثيرة، فاعتمدي هنا على الحذاء ليكون هو قطعتكِ البارزة، اختاريه بألوان بارزة لامعة وبماركات عالمية مثل الأحذية المثيرة والجاذبة من Christian Louboutin كريستيان لوبتان، أو دولتشي آند غابانا Dolce& Gabbana بأحذيتها ذات الكعب السميكة المليئة بـ الاكسسوارات، مثل اطلالة الفاشينيستا فاطمة  حسام بالعباية، مع الحذاء الأبيض قصير الكعب.

الحذاء الأبيض قصير الكعب
وبهذا الألبوم جمعنا لكِ مجموعة من الأحذية الأنيقة وطريقة تنسيقها مع العبايات على طريقة مدونات الموضة. فما رأيكِ بها؟.

إطلالات صيفية من وحي مدونات الموضة

الفاشينيستا علا فرحات تصل مهرجان كان بإطلالات جريئة

أكثر من طريقة لتنسيق البنطلون الأحمر الجريء

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً