٦ فرش لا غنى عنها في حقيبة مكياجك

٦ فرش لا غنى عنها في حقيبة مكياجك

للحصول على نتائج محترفة عند وضع المكياج، يجب أن يكون لديك الأدوات الخاصة التي يستخدمها المحترفين. إليك أهم فرش المكياج التي لا غنى عنها في حقيبة مكياجك والتي تساعدك على الحصول على أجمل الإطلالات. 
فرشاة دمج كريم الأساس 
اختاري الفرش السميكة والمستديرة لدمج كريم الأساس بشكل طبيعي وغير مرئي. بعض وضع الكمية المناسبة من المكياج، اادمجيه باستعمال حركات دائرية مما سيعزز الدورة الدموية أيضاً ويزيد من نضارة بشرتك تحت المكياج. جربي Urban Decay Optical Blurring Brush. 
فرشاة رفيعة لوضع خافي العيوب 
لإخفاء الحبوب والبقع الداكنة بشكل دقيق، يجب استعمال فرشاة مسطحة وصغيرة الحجم مع طرف مدبب. جربي Laura Mercier Secret Camouflage Concealer Brush.
فرشاة لوضع خافي العيوب تحت العين
لإخفاء الهالات الداكنة تحت العين، يجب استعمال فرشاة عريضة ومسطحة ولكن صغيرة الحجم لكي تتمكني من تغطية الزوايا الداخلية من العين. جربي Sigma F70 Concealer Brush. 
فرشاة الكونتور
لصقل الوجه بشكل طبيعي يجب استعمال فرشاة مستديرة ومتوسطة الحجم  تساعدك على دمج الألوان بسهولة. جربي Kat Von D Shade +Light Contour Brush.
فرشاة بودرة الخدين
تجنبي الخطوط القاسية واللون المبالغ فيه عند وضع بودرة الخدين مع اختيار فرشاة كبيرة الحجم ذات شعيرات حريرية ومائلة تنشر اللون بنعومة. جربي Dior Blush Brush No.16. 
فرشاة بودرة التثبيت
للحصول على مكياج ثابت ومخملي الملمس، يجب استخدام فرشاة عريضة وكبيرة الحجم مع شعيرات ناعمة، تنثر البودرة برقة جربي   Morphe Deluxe Powder Brush

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً