أفضل التجارب السياحية في مدينة بادن بادن الألمانية

أفضل التجارب السياحية في مدينة بادن بادن الألمانية

تعد بادن بادن واحدة من أشهر مدن السبا في العالم وذلك بفضل مناخها المعتدل وينابيعها الساخنة ومنتجعاتها الصحية الرائعة التي تجذب ملوك وأُثرياء العالم على مر السنين بما في ذلك باراك أوباما وبيسمارك والملكة فيكتوريا، وتشمل معالم الجذب في المدينة المباني الأنيقة على طراز الآرت نوفو والحدائق البكر والبوتيكات الأنيقة والمقاهي الاوروبية الجميلة المفتوحة في الهواء الطلق، كما تقدم لزوارها مجموعة متنوعة من الرياضات على مدار العام مع العديد من نوادي الجولف والتنس والفروسية ومنحدرات التزلج، فضلاً عن فرصاً رائعة لاستكشاف الغابة السوداء الجميلة.

حجز فنادق بادن بادن عبر بوكينج
مناطق الجذب السياحي في بادن بادن
1- حديقة سبا

تعد كورجارتن أو حديقة سبا مكانًا جيدًا لبدء جولة في بادن بادن، حيث تعد هذه الحديقة محور الحياة الثقافية في المدينة والمكان الذي تقام فيه الفعاليات والمهرجانات، وتحيط بها العديد من أفضل مناطق الجذب المميزة بما في ذلك البوتيكات والمعارض والمقاهي والمطاعم وحدائق كوربارك، والكنيسة اليونانية الرومانية التي بنيت عام 1866 مع مقابرها المثيرة للاهتمام، فضلاً عن منتجع كورهوس الذي يعد أقدم منتجع وأشهر منتجع في بادن بادن حيث بني بين عامي 1821 و1824 على الطراز القصور الفرنسية.
شاهد أيضاً.. بالصور: أفضل مدن ألمانيا للسياحة
2- حديقة ليتشينتالر ألي

تعتبر هذه الحديقة واحدة من أجمل الأماكن في بادن بادن، وتشمل أبرز المعالم الطريق الجميل البالغ طوله نصف كيلومتر، وممر المشاة القديمة الذي يعود إلى منتصف القرن الـ17 ويضم أكثر من 300 نوع من الأشجار مثل الكستناء والمغنوليا والليمون والبلوط والقيقب، كما تحتضن الحديقة متحف الفنون والتكنولوجيا.
3- متحف فابرجيه

يعد متحف فابرجيه واحداً من أحدث معالم بادن بادن السياحية، وهو مخصص لصائغ المجوهرات الروسي الشهير، ويضم ما يزيد عن 700 قطعة فريدة من نوعها أبرزها مجموعة روتشيلد فابرجيه إيج التي صنعت في عام 1902 وقدرت قيمتها بأكثر من 11 مليون يورو، كما يضم معرض “ذهب العالم” أكثر من 100 قطعة أثرية من جميع أنحاء العالم يعود تاريخها إلى القرن السادس.
4- حمامات كاراكالا

حمامات كاراكالا هي مركز استجمام وعلاج طبيعي تبلغ مساحته 4000 متر مربع، ويضم مسبحين دائريين ونافورة مركزية كبيرة، وتتم تغذية المنتجع الصحي من خلال 12 ينبوع طبيعي تحت جبل فلورنتينير تبلغ درجة حرارتهم 69 درجة مئوية، وتشمل الميزات الأخرى الكهوف الصخرية الساخنة والباردة والجاكوزي والساونا والنوافير المائية.
5- المدينة القديمة

تضم المدينة القديمة المكتظة بالسكان في بادن بادن العديد من المواقع الجديرة بالاهتمام مثل الأزقة القديمة والأمثلة المعمارية الباروكية ، فضلا عن العديد من محلات المجوهرات والمعارض والمقاهي، فضلاً عن الكنيسة الجماعية القوطية التي تحتوي على قبر مرغريف لودفيغ فيلهيلم الذي توفي هنا عام 1707، والصليب الرخامي الذي يرجع تاريخه إلى عام 1467.
6- أطلال حمام الروماني

كانت بادن بادن وجهة سبا شهيرة لأكثر من 2000 عام، ولا يزال هناك الكثير من الحمامات الرومانية المحفوظة جيدًا أبرزها حمام الجنود تحت سبا فريدريشسباد الحالي الذي يتميز بأرضية قديمة ونظام تدفئة على الجدران.
7- بيت برامز

بيت برامز هو البيت الصيفي الذي قضى فيه يوهانس برامز أشهر الصيف خلال الفترة من عام 1865 إلى 1874، واهم ما يميز هذا البيت التاريخي هو غرفة المعيشة الزرقاء التي بقيت كما كانت في وقت الملحن، ويتم تنظيم “مهرجان أيام برامز” كل عامين من قبل مجتمع بادن بادن برامز الذي يقدم عددًا من العروض والفعاليات في مواقع مختلفة في جميع أنحاء المدينة.
قد يعجبك.. دليلك السياحي لزيارة العاصمة الخفية لألمانيا.. ميونيخ
8- دار الأوبرا

تتمتع دار أوبرا بادن بادن بشهرة واسعة ليس فقط لحجمها الذي يتسع لـ2500 متفرج ولكن لعروضها المميزة، وقد بنيت القاعة في عام 1998 وهي تعد أكبر دار للأوبرا في ألمانيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً