فندق راديسون بلو خور ديرة يحتفل بحلول شهر رمضان المبارك

فندق راديسون بلو خور ديرة يحتفل بحلول شهر رمضان المبارك

أعلن فندق راديسون بلو خور ديرة بدبي عن استعداداته للاحتفال بحلول شهر رمضان المبارك، للعام 44 على التوالي، حيث يجمع الفندق التراثي بمطاعمه المتعددة الداخلية والعائمة أفضل طهاة مطاعمه يومياً ليقدموا أشهى وجبات الإفطار والسحور.
وتتميز وجبات إفطارنا الرائعة ببوفيه مفتوح يقدم أشهى الوجبات الإماراتية بما في ذلك الأوزي التقليدي والمقبلات الباردة والساخنة وأطباق رائعة عربية ومتوسطية وفارسية وهندية وصينية ويابانية وأميز الأطباق البريطانية، إضافة إلى قائمة من المأكولات البحرية، كما تقدم عربة الموكتيل مجموعة مميزة من مشروبات قمر الدين والجلاب والتمر هندي عند الاستقبال لضمان فتح شهيتك.
ويمكن لقاطني وزوار الفندق أن يختاروا الإفطار في أي من مطاعم الفندق ذات العلامات العالمية التي قد يفضلونها ومنها: “أصيلة” الإماراتي، “شابستان” الفارسي، “ميناتو” الياباني، ومطعم “سوق السمك” للمأكولات البحرية.
ويتمتع الضيوف بخيارات واسعة من أشهى وألذ الأطباق، وبسعر 169 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، بما يشمل العصائر والمشروبات الخاصة بشهر رمضان المبارك، الأطفال دون 4 سنوات مجاناً، والأطفال بين 4 و12 عاماً 80 درهماً إماراتياً فقط، ويبدأ وقت الإفطار من ساعة المغيب وحتى العاشرة ليلاً، كذلك توجد عروضا خاصة للحاضرين الأوائل.
ولفترة ما بعد الإفطار، يدعو مطعم أصيلة للمأكولات الإماراتية زواره لتذوق قائمة طعامه المميزة  على تراسه وذلك ابتداءً من 79 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد.
كذلك يمكنكم تناول وجبة الإفطار على متن “Al Mansour Dhow” والبوفيه الخاص والمتنوع الذي يقدمه من مأكولات عربية وعالمية، يبدأ صعود الزوار على متن القوارب عند الساعة 6:30 مساءً، والإبحار بين الساعة 7:00 حتى 8:30 مساءً، مقابل 149 درهماً للشخص، بما يشمل العصائر والمشروبات الخاصة بشهر رمضان المبارك، الأطفال دون 4 سنوات مجاناً، والأطفال بين 4 و12 عاماً 75 درهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً