سلاحك ضد الجفاف والتجاعيد.. الترطيب

سلاحك ضد الجفاف والتجاعيد.. الترطيب

تستطيع البشرة طرد سمومها، لكنها حين تظمأ تحتاج إلى المزيد من العوامل المرطبة، التي يتصدرها الذهب والعسل بوصفهما من أفضل العناصر الطبيعية المحافظة على نضارة البشرة، إضافة إلى حشد آخر من الأسلحة الفعالة، التي فتّشت عنها «زهرة الخليج» في أقوى أمصال الترطيب وأكثرها تركيزاً وأشدها بأساً في حربك ضد الجفاف والتجاعيد.
بتوزيع قطرة على بشرة نظيفة في الصباح الباكر، وأخرى مثلها ليلاً وقبل الخلود إلى النوم، وذلك للحفاظ على الإطلالة الصحية المتورّدة بعيداً عن أي شحوب.
لمحو التجاعيد
استعملي Shiseido Future Solution LX Ultimate Regenerating Serum المجدد للبشرة، مع اشتداد الحرارة قد تعطش الأنسجة كثيراً، مما يجعلها فريسة سهلة للتجاعيد.
صباح بروتينات الحرير:
حينما تستيقظين صباحاً، قد تكون البشرة في حاجة إلى كوب من الماء، وهو ما يمكنك الحصول عليه مع مجموعة متميزة من الأمصال المرطبة التي تفوق المرطب العادي للبشرة تركيزاً وفعالية. اغسلي البشرة بالقليل من الماء الفاتر، ثم نظفيها بمستحضر التنظيف المعتاد، وبعد ذلك وزّعي عليها قطرة من مصل Peter Thomas Roth Water Drench Hyaluronic Cloud Serum، بخلاصة بروتينات الحرير وحمض الهيالورونيك المرطب بتركيز 75 %.
هل جرّبت سحر الكركم؟
لو دفعك حب الفضول، جربي مصل Clarins Double Serum بمستخلص الكركم المعروف بقدرته على مقاومة التجاعيد والترطيب وتوحيد لون البشرة وتنقيتها وزيادة توهجها.
ثقي بالزنجبيل الأزرق والكاميليا:
يزخر عالم العناية بالبشرة بتقنيات متقدمة، أحدثها تلك التي يقوم عليها مصل Chanel Hydra Beauty Micro Serum، والتي يطلق عليها اسم علم الموائع الدقيقة أو La Microfluidique، وتعني الاعتماد على الحبيبات المصغرة التي يسهل اختراقها، للبشرة مثل الكاميليا والزنجبيل الأزرق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً