هيلتون أبوظبي يستقبل الشهر الكريم بباقة من العروض المميزة

هيلتون أبوظبي يستقبل الشهر الكريم بباقة من العروض المميزة

يستعد فندق هيلتون أبوظبي لإستقبال ضيوفه خلال شهر رمضان المبارك من خلال تجربة مميزة تم تصميمها لتعكس أصول الضيافة العربية الأصيلة، وذلك مع الانتهاء من تجهيز خيمة “هلا رمضان” على شاطئ هيلتونيا والتي تعتز بتاريخها الطويل في تقديم أفضل المأكولات والأجواء الرمضانية لسكان العاصمة الإماراتية.
وتتيح الخيمة التي حافظت على التقاليد المميزة للشهر المبارك على شاطئ هيلتونيا، للضيوف على مدار الشهر الفضيل الفرصة للاستمتاع بالأجواء الرمضانية مع قائمة سحور صحية ومثالية، وتستقبل الخيمة الضيوف اعتباراً من 15 مايو المقبل من الساعة 7 مساءً وصاعداً.
ويشرف فريق من أفضل الطهاة الشرقيين في الفندق على تحضير مائدة مفتوحة تضم باقات متنوعة من المأكولات الشرقية، تتضمن توليفة مميزة من ألذ المأكولات والمقبلات اللبنانية والعربية، وذلك لإضافة نكهة لا تنسى للعائلات والأصدقاء.
ويتوفر بوفيه المائدة الرمضانية في خيمة “هلا رمضان” مقابل 210 دراهم للشخص، ومقابل 85 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 إلى 12 عاماً والمشروبات الخفيفة مع المشروبات الرمضانية التقليدية للجميع مجاناً.
ويقدم الفندق لعشاق الحلويات الشرقية خلال الشهر مجموعة متنوعة من المعجنات والحلويات كالكنافة النابلسية وأم علي والمهلبية بالإضافة إلى الأطباق الرمضانية المشهورة كالقطايف والصاج وفطائر المشلتت الشهية والتي يمكن للضيوف الاستمتاع بتناولها ابتداءً من الساعة 9 ليلاً وطيلة فترة السحور.
أما بالنسبة لمحبي تناول الطعام بنكهات عالمية، يستضيف مطعم لا تيرازا مائدة مفتوحة لتناول الإفطار تضم تشكيلة من الأطباق الغربية والبحرية، بالإضافة إلى تشكيلة من الأطباق العربية التقليدية وباقة متنوعة من المقبلات والحلويات، وذلك مقابل 210 دراهم ومقابل 85 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 عاماً، وأما الأطفال دون سن الخامسة، يمكنهم تناول الإفطار مجاناً.
ويقدم هيلتون أبوظبي لضيوفه عروض خاصة للمجموعات مع التي تتكون من 30 شخص فما فوق تتضمن قسائم إفطار مجانية مع بطاقات دخول لشاطئ هيلتونيا الرائع خلال عطل نهاية الأسبوع خلال أو بعد شهر رمضان، مع فرصة للحصول على المزيد من الهدايا والعروض للمجموعات التي تتجاوز 150 شخص.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً