افتتاح مطعم سي سكيب في فندق ويندهام غاردن كورنيش عجمان

افتتاح مطعم سي سكيب في فندق ويندهام غاردن كورنيش عجمان

أعلن فندق ويندهام غاردن كورنيش عجمان عن إضافة وجهة جديدة متخصصة في تقديم المأكولات البحرية في الإمارة بافتتاح مطعم “سي سكيب Seascape”.
ويوفر المطعم تجربة طعام فريدة من نوعها لعشاق المأكولات البحرية من خلال تقديم وجبات طازجة وسط أجواء بهية تبعث على الإسترخاء.
ويقدم المطعم وجبة “صيد اليوم” حيث يمكن للنزلاء اختيار ما يفضلونه من مجموعة متنوعة من الأسماك تشمل سمك السلمون، والهامور، وسمكة الكنعد، والمحار مثل الاستاكوزا (الكركند)، والسلطعون، والروبيان.
ويُترك للنزلاء حرية اختيار طريقة إعداد وجباتهم وذلك عن طريق خيارات متنوعة مثل المشوي، والمقلي، والسوتيه، والمطهي في الفرن، والمطهي على البخار، والطواجن، إلى جانب العديد من الخيارات الأخرى.
ولتقديم تجربة طعام خاصة، تتوفر مجموعة متنوعة من النكهات من أفضل الأعشاب والتوابل والصلصات للتتبيل والتمليح للاختيار منها.
وتُحتسب أسعار وجبة “صيد اليوم” في المطعم بالكيلو، وتتوفر أيضاً قائمة متنوعة من الباستا والسلطات والأطباق الجانبية والحلويات والمشروبات.
ويقع مطعم سي سكيب في الطابق الأرضي من فندق ويندهام غاردن كورنيش عجمان، وهو مفتوح يومياً من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 02:00 بعد منتصف الليل.
وبهذه المناسبة، قال افتخار حمداني المدير العام لفندق ويندهام غاردن كورنيش عجمان: “ندعو الجميع إلى مطعم سي سكيب لتجربة مجموعة المأكولات ذات الجودة العالية والمذاق اللذيذ والغني الذي يلبي أذواق الجميع، ويقدم المطعم المأكولات البحرية الطازجة مباشرةً من سوق السمك بعجمان، ليعدها فريق من الطهاة من ذوي المهارات العالية، ويهدف هذا المطعم إلى أن يكون مقصداً لعشاق المأكولات البحرية سواء كانوا سائحين أو مقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً