فندق فورسيزونز الرياض يفتتح الخيمة الرمضانية احتفالاً بحلول الشهر الفضيل

فندق فورسيزونز الرياض يفتتح الخيمة الرمضانية احتفالاً بحلول الشهر الفضيل

أعلن فندق فورسيزونز الرياض عن إطلاق الخيمة الرمضانية احتفالاً بحلول الشهر الفضيل، لتظل وعلى مدار الأعوام الوجهة المثالية للعائلات والأفراد خلال شهر رمضان المباركفي العاصمة السعودية.
وﻷن شهر رمضان هو الوقت الذي يجتمع فيه الأهل والأصدقاء للاحتفال بروح المشاركة، لذلك سيتم تحويل قاعة “المملكة” الفاخرة إلى إحدى أكبر الخيام الرمضانية شهرة في الرياض، ويتجمع الصائمين للحصول لإحدى أروع وجبات الإفطار لهذا الموسم داخل الخيمة الراقية التي سيتم تزيينها بطريقة جديدة ساحرة مستوحاة من الطراز العربي من تصميم شركة “BelleGate”.
وقام الشيف التنفيذي أحمد فوزي بتحضير بوفية متكامل يتكون من أطباق مختارة من الشرق الأوسط والبحر المتوسط وآسيا، بالإضافة إلى بعض الأطباق العالمية، وبعض الأطباق السعودية المميزة المحضرة من قبل الطهاة السعوديين أنس السليم وركان العريفي ووليد عبيد.
ويتضمن البوفيه جميع المفضلات من الأطعمة والمشروبات الرمضانية والأطباق التقليدية المقدمة بطريقة حديثة، بالإضافة إلى قائمة طعام خاصة بالأطفال، فضلاً عن المقبلات الشهية والأنواع الكثيرة من الحساء اللذيذ والسلطات والمعجنات المختلفة والأكلات البحرية، بالإضافة إلى أطباق الدجاج واللحوم والأنواع الوفيرة من الحلوى الشهية العربية والعالمية.
وتحتوي الخيمة أيضا على شاشات “LCD” كبيرة حتى يتسنى للضيوف مشاهدة البرامج الرمضانية المفضلة بالإضافة إلى وجود ركن جديد خاص بالأطفال، حيث تتوفر لهم مجموعة من الأنشطة المسلية، لتتاح لهم الفرصة للعب في أجواء إبداعية والاستمتاع ببوفيه الأطفال المخصص لهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً