فندق ماريوت الرياض يطلق أسبوع المأكولات الهولندية

فندق ماريوت الرياض يطلق أسبوع المأكولات الهولندية

يتحضر فندق ماريوت الرياض لإطلاق أسبوع المأكولات الهولندية ابتداءً من السابع إلى الثالث عشر من مايو، برعاية سفارة هولندا بالرياض، وشركة “فان ديري” المتخصصة في إنتاج أجود أنواع لحوم العجل على مستوى أوروبا والعالم.
وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من حرص إدارة فندق ماريوت الرياض على تقديم كل ما هو شهي ومتنوع لعملائه الكرام، فإن فريق العمل يسعى بشكل مستمر لتقديم أطباق مميزة من جميع أنحاء العالم إرضاءً لجميع الأذواق، وبذلك يضمن للذواقة ومحبي اللحوم التمتع بطعم اللحم الغني بالعصارة والمذاق الطري المتناغم مع الأعشاب والتوابل والأطباق الجانبية من اختياركم، ليعيشوا معنا تجربة لا مثيل لها في مطعم “التراس جريل”.
وقد بدأ الحدث مساء يوم الاثنين الماضي بحفل استقبال يليه عشاء محضر على الطريقة الهولندية، على شرف السفير الهولندي يوست رينتشيس والمستشار الزراعي الدكتور هانز فان دير بيك، وبحضور وفد من السفارة ولفيف من رجال الصحافة والإعلام بالرياض.
جدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية على التوالي للتعاون مع السفارة الهولندية بالرياض في إطلاق مهرجان المأكولات الهولندية حرصاً من فندق ماريوت الرياض على إتاحة الفرصة لمواطني وقاطني الرياض والمملكة العربية السعودية للتعرف على حضارات وثقافات عالمية متنوعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً