وفاة مواطن في حادث تصادم على طريق الذيد

وفاة مواطن في حادث تصادم على طريق الذيد

مقدمة المركبة انحشرت أسفل الشاحنة من قوة الاصطدام
وفاة مواطن في حادث تصادم على طريق الذيد

فرق الإنقاذ أخرجت قائد المركبة من بين الحطام. من المصدر

توفي شاب مواطن، يبلغ من العمر 28 عاماً، في حادث تصادم بين مركبة وشاحنة على طريق الذيد – الشارقة، نتيجة انحشار المركبة التي كان يقودها تحت شاحنة، مساء أول من أمس.
وباشر مركز شرطة المنطقة الوسطى الشامل التعامل مع بلاغ ورد إلى غرفة عمليات المركز، يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الشارقة – الذيد، تحديداً عند جسر تقاطع رقم 11، بين شاحنة ومركبة يقودها شاب مواطن، وانتقلت دوريات الأنجاد، وسيارات الإسعاف الوطني، وفرق الإنقاذ في دفاع مدني الشارقة إلى موقع الحادث، وتبين انحشار الجزء الأمامي من المركبة، بشكل كامل، تحت المقطورة الخلفية للشاحنة نتيجة لقوة الاصطدام بينهما.
وعملت فرق الإنقاذ على إخراج قائد المركبة، الذي كان محشوراً بداخلها، إلا أنه كان قد فارق الحياة في موقع الحادث بسبب الإصابة البليغة التي تعرض لها، وتولت الفرق المختصة تخطيط الحادث، ونقل المتوفى إلى مستشفى الذيد، لإنهاء التقارير الطبية المتعلقة بالوفاة.
وشهد طريق الشارقة – الذيد، أخيراً، وقوع حوادث عدة أهمها وفاة مواطن 68 عاماً، في حادث تدهور مركبته، وأيضاً وفاة شاب مواطن في حادث تصادم بين مركبتين على الطريق ذاته.
من جانبها، نفذت شرطة الشارقة 13 مبادرة استراتيجية أمنية ومرورية، للحد من الحوادث على الطرق الخارجية والسريعة، أهمها تطبيق معايير السلامة على خمسة طرق رئيسة، منها شارع الشارقة – الذيد، كما عملت على توحيد إجراءات غرفة العمليات والدوريات، وإعداد برامج توعوية للمجتمع للتعامل مع مركبات الطوارئ، وأيضاً تطوير منظومة المراقبة الأمنية، وربطها بغرف العمليات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً