فندق الفيصلية في الرياض يطلق عروضاً خاصة في شهر رمضان

فندق الفيصلية في الرياض يطلق عروضاً خاصة في شهر رمضان

أعلن فندق الفيصلية في الرياض بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، عن عروضه الرمضانية والتي تضم مجموعة متنوعة من وجبات الإفطار والسحور، بالإضافة إلى وجبات فطور للاحتفال بعيد الفطر، وتتضمن تلك العروض:
– عرض الإفطار:
يقدم فندق الفيصلية، بوفيه إفطار في خيمة فوانيس التي تقع في قاعة الأمير سلطان الكبرى، كما سيتمكن الضيوف بين الساعة 6:30 والساعة 9 مساءً من تناول وجبة الإفطار الشاملة التي تضم باقة واسعة من الأطباق، وباقة فوانيس الذهبية الحصرية التي تتيح لهم حجز الموقع لاستضافة فعالية أو أمسية لما يصل إلى 100 ضيف.
وتشمل الباقة خدمات أخرى مثل خدمة كبير خدم شخصي وطاهي خاص للضيوف وقائمة مأكولات حصرية وغيرها الكثير، كما يمكن للراغبين في عقد تجمّعات خاصّة، تحويل قاعة أمسيات إلى موقع مناسب لتناول، يتسع لما بين 150 و600 ضيف.
– عرض السحور:
يقدم مطعم لا كوتشينا، بوفيه يضم مجموعة متنوعة من المأكولات العربية والعالمية الصحية، كما يتسع المطعم لما يصل إلى 90 شخصاً ويفتح أبوابه من الساعة 11 مساءً.
– عرض العيد
يمكن لأولئك الذين يرغبون في الاحتفال بالعيد مع أفراد العائلة والأصدقاء زيارة خيمة فوانيس وتناول وجبة فطور تضمّ محطّات طهي حيّة ومشروبات ساخنة وعصائر طازجة، يذكر أنه ستتوفر وجبة فطور العيد يوم السبت 16 يونيو من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً.
– عرض الإقامة:
يمنح فندق الفيصلية، خصم بنسبة 10% عند حجز غرفة أو جناح قبل 10 أيام لقضاء شهر رمضان، ويسري العرض ابتداءً من 26 مايو وحتى 30 سبتمبر على جميع الغرف والأجنحة المتوفّرة في الفندق. تبدأ أسعار الغرف من 999 ريالاً سعودياً للّيلة الواحدة، والأجنحة من 1550 ريالاً سعودياً لليلة الواحدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً