تايم للفنادق تطلق مجموعة مميزة من العروض الخاصة بشهر رمضان المبارك

تايم للفنادق تطلق مجموعة مميزة من العروض الخاصة بشهر رمضان المبارك

أعلنت مجموعة تايم للفنادق عن إطلاق مجموعة متنوعة من العروض الخاصة للإفطار والسحور احتفالاً منها بقدوم شهر رمضان المبارك.
– الإفطار العربي في مطعمي بريو وبيتالز
تمتعوا بمذاق أشهى المأكولات العربية في كل من مطعم بريو ومطعم بيتالز الذي جرى تجديده مؤخراً في أجواء رمضانية مميزة، وتتضمن قائمة الطعام مجموعة متنوعة من الأطباق الحارة والباردة والأطباق الرئيسية والحلويات العربية التقليدية وعصائر رمضان المشهورة، وذلك من غروب الشمس حتى الساعة 10:30 مساءً، في مطعم بريو في فندق تايم غراند بلازا بسعر 105 درهم، وفي مطعم بيتالز في فندق وأجنحة تايم أوك مقابل 149 درهم للشخص.
– الإفطار الجماعي
يتيح لكم هذا العرض إمكانية الاستمتاع بمجموعة فخمة من المأكولات الشهية الشرق أوسطية الأصيلة في أجواء خاصة للغاية، ويمكنكم الحصول على خصم بنسبة 15%للحجوزات الجماعية، في فندق تايم جراند بلازا تبدأ الأسعار من 89 درهم إماراتي للشخص الواحد (50 شخص كحد أدنى)، وفندق وأجنحة تايم أوك: تبدأ الأسعار من 99 درهم للشخص (25 شخص كحد أدنى).
– عروض السحور
تمتعوا بقائمة طعام مخصصة لتناول السحور في الغرفة، حيث يقدم الطهاة تشكيلة متنوعة من الأطباق المتوسطية حتى الساعات الأولى من الصباح، وذلك بدءاً من الساعة 10:30 مساءً في فندق تايم جراند بلازا 89 درهم، وفندق وأجنحة تايم أوك 85 درهم إماراتي للشخص الواحد
– عرض الإقامة في رمضان
تقدم فنادق تايم باقات العطلات الفريدة مع وجبة السحور المجانية وبوفيه الإفطار التقليدي، في فندق تايم جراند بلازا 335 درهم للشخص واحد، و445 درهم لشخصين، وفندق وأجنحة تايم أوك 390 درهم لشخص واحد و515 درهم لشخصين.
– عرض عيد الفطر
يتضمن عرض الإقامة في عيد الفطر المبارك وجبة فطور مجانية والغداء في عيد الفطر والذي يتضمن مجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية والحلويات والعصائر العربية اللذيذة، في فندق تايم جراند بلازا 440 درهم لشخص واحد و545 درهم لشخصين، وفندق وأجنحة تايم أوك 590 درهم لشخص واحد و715 درهم لشخصين.
– عرض غداء عيد الفطر
تمتعوا مع أفراد العائلة والأصدقاء خلال عيد الفطر بتناول غداء فاخر يضم مجموعة من الأطباق العربية والعالمية التقليدية ومحطات الطهي الحي وحلويات العيد الخاصة، من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 3:30 ظهراً في مطعم بريو في فندق تايم غراند بلازا بسعر 109 درهم للشخص الواحد، وفي مطعم بيتالز في فندق وأجنحة تايم أوك 125 درهم للشخص الواحد
– عروض اجتماعات رمضان “شكراً”
يمكنكم حجز أحد غرف الاجتماعات الفسيحة والمريحة في شهر رمضان بما يتناسب مع جدول أعمالكم.
– فندق تايم جراند بلازا: ابتداءً من 119 درهم للشخص الواحد (10 أشخاص كحد أدنى)
-فندق وأجنحة تايم أوك: ابتداءً من 140 درهم للشخص الواحد (10 أشخاص كحد أدنى)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً