أسرار شباب بشرة النجمة كيت بلانشيت

أسرار شباب بشرة النجمة كيت بلانشيت

تترأس الممثلة الأوسترالية كيت بلانشيت لجنة التحكيم في مهرجان “كان” السينمائي 2018 في دورته الـ71. هذه الممثلة التي تبلغ من العمر 48 سنة، تتمتع بجمال طبيعي وبشرة مشدودة ومشرقة، وذات ملمس ناعم جداً، مما يجعلها تبدو دائماً أصغر سناً. فهذه النجمة تعرف تماماً ما الذي يحافظ على شباب البشرة، حيث لها أسرارها الخاصة وروتين عناية بالبشرة لا تحيد عنه.
في هذا المقال، سنعرفك الى الأسرار الكامنة وراء شباب بشرة كيت بلانشيت.1- استخدام الكريمات
تعدّ كيت بلانشيت من النجمات اللواتي لا يلهثن الى تجربة كل ما هو جديد في مجال مستحضرات العناية بالبشرة، بل هي تلتزم منذ سنوات عديدة بمستحضرات وزيوت ثابتة في روتين العناية بالبشرة الذي تعتمده، فتركز بالدرجة الأولى على كريم الترطيب، ومستحضر العناية بمنطقة العينين، كما أنها تطبق ماسكات مختلفة بين الحين والآخر لمعالجة مشاكل البشرة وإعادة النضارة إليها. إضافة الى ذلك، تستخدم الزيوت الطبيعية المرطبة للبشرة، فضلاً عن السيروم.

2- تدليك البشرة يومياً
تواظب كيت بلانشيت على تدليك بشرة وجهها في شكل يومي، وذلك لإنعاش وتنشيط عضلات وجهها ومساعدتها على الاسترخاء، وتعزيز الدورة الدموية فيها، وهذه الأمور كلها تؤدي دوراً كبيراً في تأخير ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه.

3- التقشير الدوري
يحتل التقشير الأولوية في روتين كيت بلانشيت للعناية ببشرتها، فهو يجدد البشرة ويزيل خلايا الجلد الميتة وينظف البشرة من كافة الشوائب. وتستخدم كيت في عملية التقشير فرشاة التقشير والتدليك الإلكترونية.

4- البروبيوتيك
تركز كيت بلانشيت كثيراً على أخذ البروبيوتيك بانتظام، فهو يعمل على تحسين عمل ونشاط معدتها ويعزز صحة الأمعاء، ما يساعدها في شكل كبير في جعل بشرتها نضرة ومشرقة على الدوام.

5- نظام حياة صحي
تتّبع كيت بلانشيت نظام حياة سليماً وصحياً، والذي يساعدها الى حد كبير في الحفاظ على بشرة مشدودة وشابة، إذ إنها تنام لساعات كافية، وهذا الأمر يجعل البشرة متألقة وهادئة، وتشرب الماء والسوائل بكثرة، مما يساهم في تنظيف البشرة والجسم من كافة السموم. كما تبتعد عن تناول الكافيين، وتواظب على تناول الفيتامينات السائلة المخصصة لصحة البشرة بانتظام.

تابعي أيضاً

زبدة الشيا بديل البوتكس والفيلر لخدود ممتلئة

خلطات لشدّ الوجه تجعلكِ أصغر سنًّا

ماسك للوجه سيغنيك عن حقن البوتكس

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً