أخف أنواع كريم واقي الشمس للبشرة الدهنية

أخف أنواع كريم واقي الشمس للبشرة الدهنية

تحتاج البشرة الدهنية إلى العناية الخاصة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالحماية من أشعة الشمس، إذ أن في أغلب الأحيان، تشعر صاحبة البشرة الدهنية بثقل عند وضع الكريمات التقليدية ذات تركيبات كثيفة ودهنية لا تلبي احتياجات البشرة التي تصنع الزيوت بشكل مفرط. ولكن مؤخرا، تحسنت التركيبات بشكل كبير، فأصبحت سائلة وخفيفة القوام تعمل كأساس رائع للمكياج ولا تترك أثرا على بشرة  أو طبقة بيضاء بعد وضعها. 
Sisley Phyto Blanc Brightening Daily Defense Fluid SPF 50
تركيبة خفيفة تتشربها البشرة بسرعة وسهولة، تحتوي على مكونات ليس فقط تحمي الجلد من أشعة الشمس ولكن أيضاً من آثار التلوث. كما أنها تعزز نضارة البشرة بفضل احتوائها على مضادات الأكسدة التي تستهدف البقع الداكنة وتوحد لون الجلد. 
Lancôme Bienfait UV 50+ Sunscreen
سائل خفيف وخال من الزيوت يحمي البشرة من العوامل الخارجية المضرة التي تسبب ظهور علامات التقدم في السن. يناسب جميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها. 
Skinceuticals Ultra Facial Defense SPF 50 High Protection
كريم سريع الامتصاص، يمنع تكسر الكولاجين في الجلد وتكوين البقع الداكنة بفضل قدرته على الحد من إنتاج مادة الميلانين الصابغة، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة الفعالة والمكونات المرطبة مثل زبدة الشيا لتنعيم البشرة وتغذيتها. 
La Roche Posay Anthelios 60 Ultra Light Sunscreen Fluid
تركيبة معززة بأقوى أنواع مضادات الأكسدة لحماية خلايا الجلد من التلف. خفيفة الوزن وسريعة الامتصاص كما أنها مضادة للماء لمدة ٨٠ دقيقة بعد وضعها. 
Vichy Idéal Soleil 60 Sunscreen Soft Sheer Lotion
يقدم هذا الكريم الحماية العالية ولكن في تركيبة سائلة وخفيفة جداً. لا تترك أي رواسب بيضاء أو طبقة دهنية على سطح الجلد.​

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً