عطلات وتجارب مميزة مع خصم 30% على الاقامة في ” جيه ايه ” للمنتجعات والفنادق

عطلات وتجارب مميزة مع خصم 30% على الاقامة في ” جيه ايه ” للمنتجعات والفنادق

يبدو أنه حان الوقت لنأخذ إجازة قصيرة ولنذهب فيها إلى أحد المنتجعات الراقية للإستمتاع بعطلة شاطئية رائعة، والآن هو الوقت المناسب لاستكشاف عطلات جيه ايه للمنتجعات والفنادق مع عروضها المذهلة.

تتميز المجموعة بشواطئها الرحبة وحياة المدينة الحيوية والجزر الخاصة والمطاعم الشهيرة مع ضيافة من القلب، من محبي الاستكشاف الي الباحثين عن الإثارة والاسترخاء والاستجام التي تناسب العوائل او الازواج. جيه ايه للمنتجعات والفنادق علامة الضيافة الدولية في دبي توفر 30 تجربة فريدة من نوعها، من العطلات الرومانسية، والعطلات العائلية الصيفية، ودروس الطهي إلى المغامرات وغيرها. سواء كنت مقيماً في دولة الإمارات العربية المتحدة أو زائراً، لك الامكانية في توفير ما يصل إلى 30% علي إقامتك على مدار السنة في كل من فنادق ومنتجعات جيه ايه، عند الحجز مباشرة على الموقع www.jaresorts.com وباستخدام الرمز الترويجي JAX30.

ملاذ شاطئ على بحر الخليج العربي

قم بزيارة منتجع جيه ايه جبل علي للجولف المنتجع الحقيقي في دبي واستمتع بملاذ شاطئ على بحر الخليج العربي. يمكنك اختيار اقامتك ما بين فندق جيه ايه شاطئ جبل علي أو فندق جيه ايه بالم تري كورت الذي يتكون من أجنحة فارهة. منتجع جيه ايه جبل علي للجولف يوفر مجموعة واسعة من المغامرات الترفيهية تحت سقف واحد، من الاستجمام والمرح وأشجار النخيل والإسطبلات ونادي الرماية والمارينا ومنتجع صحي الي الحياة البرية في الحدائق. لعاشق ركوب الخيل استمتع بتجربة فريدة من نوعها مع غروب الشمس؛ وتجول في ملعب الجولف الشهير؛ واستمتع بالانشطة في مركز الرياضات المائية؛ واسترخي مع جلسة “ايليمس” في كالم سبا؛ ولا تنسا ايضا رحلات الصيد أو الرماية في نادي جيه ايه للتميز. يمكنك السباحة في العديد من المسابح المتوفرة في الفندق او التمتع بمشاهده دبي خلال رحلتك بالطائرة المائية. حيث يوفر المنتجع علي شاطئ خاص بطول 800 متر على الخليج العربي كل هذا وأكثر، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات على شاطئ البحر في دبي. 

ملاذات الجبليه

لمحبي الملاذات الجبلية الخلاب فندق جيه ايه حصن حتا هو الفندق الامثل. طريقك إلى هذا الملاذ غنية بالمناظر الطبيعية المذهلة. يقع فندق جيه ايه حصن حتا في جبال حجري وسط مساحات خضراء مورقة، حيث يضم الفندق 52 غرفة وفيلات حديثة مطلة على الجبل وأماكن لتناول الطعام وانشطة ترفيه ومرافق عديدة. فضلاً عن المناظر الطبيعية الرائعة والمسارات الممتازة الملائمة للمارسة رياضة لركوب الدراجات. استمتع بركوب الدراجات في الجبال أو التجديف بالكاياك في سد حتا أو بممارسة اليوغا وقت الغروب والشروق.

عطلة في مدينة أنيقة

يمكنكم ايضا الاختيار ما بين فندق جيه ايه اوشن فيو او برج جيه ايه شاطئ الواحة الواقع علي ممشي جي بي ار حين تودونا قضاء عطلةً في مدينة أنيقة. تتوفر هذة الفنادق علي مجموعة متنوعة من المطاعم كما تتوجد محلات تجارية وشاطئ على بعد خطوات قليلة منها. استعد لقضاء الصيف مع رحلة ممتعة مع العائلة إلى دبي في برج جيه ايه شاطئ الواحة في دبي، المكونة من شقق فندقية فاخرة ذو غرفتي و 3 و 4 غرف نوم الذي توفر إطلالات خلابة على نخلة جميرا ودبي مارينا. وإذا كان ضيوفنا الصغار يرغبون في تطوير قوتهم المائية فيمكنا توفير دروس تعلم السباحة من أحد المدربين في حوض السباحة. اما فندق جيه ايه اوشن فيو الحائز على جوائز عديدة هو فندق من فئة 5 نجوم حيث تتوفر غرفة على اطلاله مذهله على البحر وأماكن لتناول الطعام وانشطة ترفيهية مطلة على الخليج العربي. ومن بين الأنشطة الأخرى، يمكنك الحفاظ على لياقتك البدنية والاستمتاع بجلسة تدريب خاصه مع “جيه ايه فتنس”.

المالديف

وللاستجام في المحيط الهندي اختر اقامتك من بين جيه ايه منافارو في جزر المالديف أو جزيرة جيه ايه انشانتد في السيشيل. يقع جيه ايه منافارو ذو الـ 5 نجوم في شمال ها أليف اتول وهو مثال للرفاهية الشاعرية مع 84 فيلا فاخرة في جنة استوائية مخفية. حيث يمكنكم الاختيار من الرحلات البحرية لمشاهدة الدلافين ورحلات صيد السمك المالديفية ودروس الطبخ المحلية وممارسة اليوجا على شاطئ وقت الشروق و PADI للدروس الغوص. كما تفتخر الجزيرة بتقديم افخم الماكولات المحلية والدولية بجلسات خلابة علي المحيط ومن احد مطاعمها السبعة مطعم “The Cellar” الذي يقدم باقة من المأكولات والمشروبات الفاخرة في كهف تحت الأرض من الأحجار البركانية. 

سيشيل

اكتشف ملاذاً حصريًا في جزيرة جيه ايه انشانتد. هذا المنتجع الفريد في السيشيل الذي يقع في منتزه سانت آن البحري الوطني. وفي جزيرة جيه ايه انشانتد يمكنك الاستمتاع بالمأكولات اللزيذة او الاسترخاء في حمام السباحة الخاص بك أو استكشاف الجزر على متن قارب. جزيرتك الخاص أقرب مما كنت تعتقد.

رحلة نهرية

انطلق في رحلة نهرية واستكشف تاريخ دبي على متن جيه ايه باتو دبي الأنيق. أكثر من مجرد رحلة بحرية، هذه التجربة الفريدة من نوعها هي فرصة لاستكشاف خور دبي مع الاستمتاع بوجبة عشاء لذيذة علي متنا مركب زجاجي مكيفة، ويقدم ’باتو دبي‘ قائمة طعام وتشكيلة واسعة من المشروبات حسب الطلب المكوّنة من 4 وجبات رئيسية مستوحاة من المطابخ العالمية، والذي يتم إعدادها في المطعم العائم. كما يحتضن جيه ايه باتو دبي خلاسات متميزة ومنصات في الهواء الطلق، ما يوفر لضيوفه خيارات متعدد وإطلالات ساحرة علي طول الرحلة. تبدأ الرحلات البحرية يومياً من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً.

يشار إلى أن هذه العروض تخضع للشروط والأحكام وهي تنطبق على أسعار الغرف فقط. والدفع غير قابل للاسترداد وسيتم تطبيق رسوم بنسبة 100% على الإلغاء أو التعديل. 

والأسعار لا تشمل الضرائب ورسوم الخدمة. يخضع العرض للتوافر ولا يمكن دمجه مع أي عروض أو عروض ترويجية خاصة أخرى. الشروط والأحكام عرضة للتغيير. وقد يتم تطبيق شروط واحكام أخرى.

للاطلاع على مزيد من المعلومات حول جيه ايه للمنتجعات والفنادق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.jaresortshotels.com  فيسبوك: http://www.facebook.com/jaresortshotels تويتر: http://www.twitter.com/jaresorts  استغرام: https://instagram.com/jaresorts يوتيوب: http://www.youtube.com/jahotels

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً