أجدد موديلات عباءات سوداء 2018

أجدد موديلات عباءات سوداء 2018

مع ظهور ألوان مختلفة من العباءات، تبقى العباءة السوداء هي الأكثر أناقة ورقي، فلا تستغنى عنها المرأة العربية سواء في إطلالات النهار أو المساء، موسم الصيف أو الشتاء.
إليكِ أجدد موديلات عباءات سوداء 2018 لتختاري من بينها تصميم جديد تضيفيه لخزانتك.عباءات Maison Alexandrine
من أسبوع الموضة بالرياض لموسم خريف 2018، إخترنا لكِ عباءات سوداء من توقيع ميزون ألكسندرين Maison Alexandrine، والتي تميزت بتصاميمها الواسعة والعملية مع إضافة بعض الخيوط الفضية في تطريزات على الصدر والأكمام.
وأمامك خيارين، إما أن تغلقيها من الأمام أو تدعيها مفتوحة وتنسقي معها أزياء عصرية.

عباءة من دولشي أند غابانا

عباءات دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbanaقدمت دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana تشكيلة جديدة من العباءات لعام 2018، والتي خصتها للمرأة العربية الأنيقة، وباللون الأسود، صممت الدار عباءتين للمساء والمناسبات الخاصة، العباءة الأولى بالكريب مع القماش الشفاف والتفاصيل اللامعة، وهي مفتوحة من الأمام.
أما العباءة الثانية فمزودة بأزرار أمامية باللون الأحمر لتضيف لها لمسة حيوية، وقد إرتدتها العارضة مع حقيبة صغيرة باللون الأحمر وإكسسوارات ذهبية.عباءات زارينا Zareena
إستخدمت دار زارينا Zareena الأقمشة الشفّافة في تصميم عباءات فخمة بتصاميم لافتة للأنظار، ومن العباءات السوداء، أعجبنا التصميم الأشبه بالفستان مع التطريزات الطولية التي تزينها من الأمام.
وأحببنا الموديل العصري بصيحة الكاب الرائجة، والمزين بتطريزات ذهبية على الأكتاف.

عباءة من شالكي

عباءة من شالكيعباءات شالكي Shalky
أيضاً قدمت دار شالكي Shalky للمصمم السعودي قاسم القاسم، مجموعة كبيرة من العباءات لموسم ربيع 2018، ومن أبرز الموديلات تلك العباءات المكونة من قطعتين، قطعة تحتية بدون أكمام، وقطعة خارجية تبدو وكأنها سترة طويلة مفتوحة من الأمام بقماش شفّاف.
أيضاً برزت العباءات الأشبه بالفستان لدى دار شالكي، والتي تناسب المرأة العربية بمختلف أعمارها.

نجمات مغربيات حصدن لقب أجمل عروس!

هكذا تحضرين حمام عرسكِ بالمنزل

فساتين زفاف الكاب لإطلالة راقية

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً