مجوهرات النجمات في حفل Met Gala غريبة وجريئة

مجوهرات النجمات في حفل Met Gala غريبة وجريئة

بعد أن سلّطنا الضوء على أزياء النجمات خلال حفل الميت غالا  Met Gala 2018الذي استضافته مدينة نيويورك يوم أول من أمس الاثنين 7 مايو ، ها نحن نقوم بجولة على أجمل موديلات المجوهرات التي اخترنها لتزيين إطلالاتهن.

اللافت في مجوهرات النجمات خلال هذا الحفل هو فخامة التصاميم وتعقيدها والذي يعكس الفكرة التي تمحور حولها الحفل، حيث شاهدنا التيجان واكسسوارات الشعر الضخمة والعقود المتدلية والمعقّدة والتي دُمجت معاً والخواتم الكبيرة والمرصّعة…. كل هذه القطع زادت من فخامة الإطلالات وإن كان بعضها صاخباً ومبالغاً به.

البداية مع بلايك لايفلي Blake Lively التي يُشهد لها إطلالات أنيقة وفاخرة، وهي في هذه المناسبة اختارت فستاناً بتصميم ملكي من فيرساتشي Versace، زيّنته بمجوهرات من دار لورين شوارتز Lorraine Schwartz. إطلالة بلايك بدت بالفعل كإطلالة ملكة من العصور القديمة، لفتت بها أنظار الجميع خاصة وأنها أكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المناسبة.

بلايك لايفلي في Met Gala

ولفتتنا أيضاً إطلالة ريهانا Rihanna التي اختارت زياً من توقيع دار ميزون مارجييلا Maison Margiela زيّنته بعقد بارز من كارتييه Cartier.

ريهانا في Met Galaدار بولغري Bulgari كانت خيار كل من عارضة الأزياء ويني هارلو Winnie Harlow التي اختارت من مجموعاتها عقداً ماسياً بتصميم لافت، وخيار العارضة الشابة جاسمين ساندرز Jasmine Sanders التي تألقت بطقم من توقيع هذه الدار أيضاً.

ويني هارلو في Met Galaشاهدي صور أجمل المجوهرات التي اختارتها النجمات في حفل Met Gala.

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً