” اللولو هايبرماركت” تخفض أسعار 2500 سلعة غذائية خلال رمضان

” اللولو هايبرماركت” تخفض أسعار 2500 سلعة غذائية خلال رمضان

” اللولو هايبرماركت” تخفض أسعار 2500 سلعة غذائية خلال رمضان

قال مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، الدكتور هاشم النعيمي، إن مجموعة “اللولو هايبرماركت” أطلقت مبادرة لتخفيض 2500 سلعة غذائية خلال شهر رمضان المقبل بقيمة 45 مليون درهم، وتشمل التخفيضات أسعار اللحوم والدواجن والزيت والأرز والسكر والعصائر والسلع الغذائية الأساسية.
وأوضح النعيمي خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم في راك مول برأس الخيمة، إن المبادرة التي أطلقتها مجموعة اللولو تشمل تخفيضات على السلع الغذائية الأساسية من 25% إلى 70%، خلال شهر رمضان المقبل، في جميع منافذ مجموعة اللولو البالغ عددها 110 منفذا على مستوى الدولة.
وأضاف أن مجموعة اللولو قررت دعم المستهلكين من ذوي الدخل المحدود بسلتين غذائيتين، إذ تحتوي السلة الأولى على 20 سلعة غذائية تشمل عصائر وأرز وسكر وزيت ولقمة القاضي بقيمة 120 درهما، فيما تشمل السلة الغذائية الثانية 12 سلعة غذائية بقيمة 85 درهم.
وأوضح أن السلة الغذائية مخصصة لأصحاب الدخل المحدود وتكفي لمدة أسبوع للأسرة المكونة من خمسة أفراد، ولفت إلى أن مجموعة اللولو ثبتت أسعار 140 سلعة غذائية في مراكز اللولو البالغ عددها 110 مراكز على مستوى الدولة منذ بداية العام الجاري وأن المبادرة تثبيت الأسعار ستستمر إلى نهاية العام الجاري.
ولفت إلى أن جميع المواد الاستهلاكية متوفرة في جميع المراكز والجمعيات التعاونية على مستوى الدولة ولن يتم تغيرها خلال شهر رمضان المقبل.
وأوضح أنه يوجد لدى مركز اللولو الرئيس في إمارة رأس الخيمة، 16 كاشف أسعار يمكن المستهلكين من التأكد من القيمة الحقيقية لأي سلعة قبل شرائها، إضافة إلى 60 شاشة تلفزيونية في المركز لتوعوية المستهلكين بحقوقهم وبالتخفيضات المتوفرة خلال شهر رمضان المقبل.
وأشار إلى أنه يوجد أكثر من 3500 شاشة تلفزيونية توعوية، وأربعة آلاف كاشف أسعار في جميع المراكز والجمعيات التعاونية على مستوى الدولة، وتابع أنه يجب على المستهلكين الإبلاغ عن أي مقترحات أو ملاحظات أو شكاوى تتعلق برفع الأسعار أو تلاعب التجار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً