أجرة الحرم في مكة المكرمة .. مواصفات عالية وهوية خاصة

أجرة الحرم في مكة المكرمة .. مواصفات عالية وهوية خاصة

نشرت هيئة النقل العام في المملكة العربية السعودية عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عددّت فيه مزايا مشروع مركبة أجرة الحرم.

وقالت الهيئة أن مركبة أجرة الحرم تحتوي على شاشة أمامية وخلفية في مقصورة الركاب، تُربط بعداد إلكتروني لاحتساب الأجرة، إضافة إلى نظام ملاحي، وبيانات عن السائق، ومحتوى تعريفي عن السعودية متعدد اللغات، وجهاز سداد إلكتروني، وطابعة فواتير، وبيانات عن المركبة والمنشأ، وجهاز تتبُّع مرتبط بمنصة “وصل”.

تحتوي مركبة #أجرة_الحرم على شاشة أمامية وخلفية في مقصورة الركاب، تُربط بعداد إلكتروني لاحتساب الأجرة، إضافة إلى نظام ملاحي، وبيانات عن السائق، ومحتوى تعريفي عن السعودية متعدد اللغات، وجهاز سداد إلكتروني، وطابعة فواتير، وبيانات عن المركبة والمنشأ، وجهاز تتبُّع مرتبط بمنصة “وصل”. pic.twitter.com/Eq529Yp0gN
— هيئة النقل العام (@SaudiPTA) May 7, 2018
يشار إلى أن رئيس هيئة النقل العام، الدكتور رميح بن محمد الرميح، قد كشف عن المشروع الخاص بأجرة الحرم لتقديم خدمة أجرة مميزة بهوية خاصة، وخدمات عالية الكفاءة في محيط المنطقة المركزية بالعاصمة المقدسة؛ لتسهل متابعتها، والتحكم في عمليات تشغيلها.. وستكون بمواصفات جيدة وذلك سيتم خلال ستة أشهر، وستُطرح التراخيص، ويشمل الترخيص الواحد من 200 إلى 250 سيارة حسب احتياج المنطقة، وسيكون هناك تنظيم للأسعار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً