إخلاء 176 طالباً إثر احتراق مسرح روضة أطفال في رأس الخيمة

إخلاء 176 طالباً إثر احتراق مسرح روضة أطفال في رأس الخيمة

السيطرة على النيران دون إصابات
إخلاء 176 طالباً إثر احتراق مسرح روضة أطفال في رأس الخيمة

رجال الإطفاء يخمدون النيران التي أتت على محتويات المسرح. من المصدر

أخلى رجال إدارة الدفاع المدني في إمارة رأس الخيمة، 176 طالباً وطالبة من مبنى «روضة الورود»، إثر احتراق مسرح الروضة بشكل كامل دون وقوع إصابات.
وتفصيلاً، قال نائب مدير إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة، العقيد علي المهبوبي، إن «الإدارة تلقت بلاغاً بوجود حريق، صباح أمس، في مسرح روضة الورود، فتم على الفور إرسال فرقة إطفاء إلى موقع الحادث وعدد من الضباط».
وأوضح أنه «تم إخلاء 176 طالباً وطالبة من الروضة، و20 معلمة، وخمسة عمال نظافة، وحارسين»، متابعاً أنه «تمت السيطرة على النيران وإخماد الحريق باستخدام المياه و(الفوم)، كما تم استخدام ماكينة لطرد الدخان دون تسجيل أي إصابات، وتم تسليم ملف الحريق إلى شرطة رأس الخيمة لإجراء التحقيق اللازم».
من جهتها، أكدت وزارة التربية والتعليم، في بيان صحافي، على سلامة طلبة روضة الورود، مضيفة أن «فرق الدفاع المدني تعاملت بسرعة فائقة مع حريق مسرح الروضة».
وأوضحت أنه «تمت السيطرة على الحريق في فترة قياسية، وإخلاء طلبة الروضة كأول إجراء تم اتخاذه، حرصاً على سلامة الطلبة والعاملين بها».
من جهتها، أفادت مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية، سمية حارب السويدي، بأن المسرح منفصل عن مبنى الروضة، وله مدخل خاص بعيداً عن المبنى الدراسي، متابعة أن «المسرح كان خالياً من الطلبة لحظة اندلاع النيران».
وأوضحت أن «إدارة المدرسة أخلت على الفور الروضة من الطلاب فور اشتعال النيران، حفاظاً على سلامتهم، كما تأكدت إدارة الدفاع المدني من إخلاء جميع الطلبة والعاملين من الروضة، حفاظاً على سلامتهم، وتمكنت من الوصول إلى المسرح في وقت قياسي وإخماد الحريق دون أي إصابات».

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً